بعد كشف تامر حسني سراً عنها..الجمهور يفضح بسمة بوسيل

تعرضت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، الى حملات انتقادات وسخرية واسعة عبر السوشيال ميديا عقب تصريح زوجها في الحلقة الماضية من برنامج "صاحبة السعادة" بأن الأولى كانت تحبه منذ صغرها وكانت تعلّق صوره على حائط غرفتها.

الجمهور يفضح بسمة بوسيل

تصريح تامر حسني دفع العديد من حسابات السوشيال ميديا والجمهور الى تناقل صورة قديمة لـ بسمة بوسيل تعود قبل الى مرحلة قبل شهرتها، وظهرت فيها وهي داخل غرفتها وخلفها حائط لصقت عليه العديد من صور المشاهير، إلا أن تامر حسني لم يكن ضمنهم.

بسمة بوسيل بصورة قديمة

وقام العديد من المتابعين بالتدقيق بالصورة ولم يلاحظوا أي تواجد لتامر حسني، ما دفعهم الى التساؤل حول صحة كلام بسمة بوسيل بشأن غرامها بتامر حسني قبل تعرفه عليه وقول زوجها بأنها كانت تحتفظ بصوره على حائط غرفتها.

تامر حسني يكشف طريقة تعارفه بزوجته

تامر حسني كان قد كشف خلال لقائه مع إسعاد يونس على حلقتين متتاليتن، أعلن تامر عن تفاصيل لقائه وتعارفه الأول بزوجته المغربية بسمة بوسيل للمرة الأولى، مشيرا الى أنها كانت منذ صغرها لديها حلم أن تصبح زوجته، وكانت تضع صوره داخل غرفة نومها، وتتعامل مع صوره كأنه خطيبها أو زوجها في المستقبل.

 وقال بأنها قامت بلقائه في أحد حفلاته وعرضت له "كراس" يحتوي على صور مختلفة له كانت قد جمعتها طيلة سنوات إعجابها به.

يشار الى أن الفنان تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل عام 2012، و رزق مؤخرا من زوجته بسمة بوسيل بطفله الثالث "آدم" والذي انضم لشقيقتيه " تاليا وأمايا" .