فيديو: هكذا تفاعل محمد رمضان مع أغنية أحمد مكي الجديدة وما علاقة أبناءه؟

بعد فترة من الحديث عن وجود غيرة وتنافس بين أحمد مكي ومحمد رمضان بسبب اتجاهمها للغناء في الفترة الأخيرة وطرحمها أغاني في نفس التوقيت، عبر محمد رمضان عن اعجابه بأغنية مكي الجديدة ووجه الشكر إليه لينفي وجود غيرة بينهما أيضاُ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يهدي أغنية أحمد مكي إلى أبناءه

ووجه محمد رمضان الشكر إلى الفنان أحمد مكي بسبب أغنيته الاخيرة "أغلى من الياقوت"، والتي تتحدث عن شعور الأب ناحية ابنه منذ لحظة ولادته، والتي يبدو انها أثرت في قلب محمد رمضان خاصة بعد استقباله لابنته كنز هذا العام، فقرر اهداء الأغنية إلى ابنائه الثلاثة علي وكنز وحنين.

ونشر محمد رمضان صوراً من لحظة ولادة ابنته كنز على أنغام أغنية أحمد مكي الأخيرة "أغلى من الياقوت"، وعلق على الفيديو عبر صفحته بانستقرام قائلاً:"شكراً صديقي النجم الشامل احمد مكي على اكتر اغنية مصرية قدرت تعبر عن مشاعر الأب الحقيقية.. اهداء مني الى ابني علي محمد رمضان و كمان بناتي حنين محمد رمضان وكنز محمد رمضان".

وكان أحمد مكي قد طرح الأغنية هذا الصيف وصورها على طريقة الفيديو كليب ولاقت تفاعلاً كبيراً بسبب موضوعها المؤثر، وهي الأغنية الثالثة له من ألبومه الجديد والذي طرح منه أغنية "اخرة الشقاوة" و"وقفة ناصية زمان"، وحققت الأغنية ما يقارب 14 مليون مشاهدة في شهر واحد من طرحها على يوتيوب.