النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شذى حسون تحسم الجدل حول زواجها المرتقب وتوجه رسالة غاضبة!

شذى حسون
1 / 5
شذى حسون
شذى حسون تحسم امر زواجها
2 / 5
شذى حسون تحسم امر زواجها
ذى حسون غاضبة بسبب خبر زواجها
3 / 5
ذى حسون غاضبة بسبب خبر زواجها
شذى حسون تطلق اغنية جديدة
4 / 5
شذى حسون تطلق اغنية جديدة
شذى حسون
5 / 5
شذى حسون

بعد فترة من الحديث عن استعداد الفنانة شذى حسون للزواج وإقامة حفل زفاف في دبي الفترة المقبلة، ردت شذى حسون على التساؤلات والأخبار المتداولة على زواجها بتغريدة هاجمت فيها مروجي هذه الأخبار ونفت استعدادها للزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

رسالة غاضبة من شذى حسون بسبب خبر زواجها

وعلقت شذى حسون على أمر زواجها والضجة التي ضاحبت اعلان مقربون منها الخبر في الفترة الأخيرة بتغريدة غاضبة على حسابها بتويتر نفت فيها استعدادها للزواج وقالت:" زوجتوني و طلقتوني و اخترتوا بكيفكم جنسية العريس و مكان الزواج و التاريخ و و و و اتحدى اَي إعلامي او شخص يطلع لقاء لي اني تكلمت عن  زواجي او خطوبتي او طلاقي .... شكو شوفي؟؟؟"

 وابدت شذى حسون استغرابها من تداول القصة وخبر زواجها ووصفت الأمر بفيلم دراما من وحي الخيال وانها تكتشف يومياُ قصة جديدة عنها، وتابعت في تغريدة أخرى قائلة:" اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن اَي شي يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون اول العارفين .. و لبعض الناس اللي تصطاد في المية العكرة اقولهم حياتي ملكي .. و عقبال العزابية".

وكان خبر زواج شذى حسون قد أعلنه خبير التجميل الخاص بها أثناء تواجده معها وقال إنها تستعد لحفل زفافها قريباُ في دبي وأنه سيضع المكياج الخاص بها في الحفل، وهو ما لم تنفه شذى وقتها قبل انتشار أخبار زواجها والتكهنات حول هوية العريس وموعد زفافها، في الوقت الذي أطلقت به أغنيتها الجديدة "أحسك أمي" مع شركة "روتانا".

×