بعد تعافيه.. تامر حسني يحقق حلم فتاة كفيفة ويوجه لها رسالة

النجم تامر حسني عاد الى ممارسة نشاطاته الرياضية وشارك جمهوره بأول صورة له من الجيم إثر تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، معربا عن سعادته في نفس الوقت بلقب "أبو آدم" بعد انجاب زوجته المغربية بسمة بوسيل لمولودهما الثالث.

تامر حسني يعود لنشاطاته الرياضية

ونشر تامر حسني على انستغرام أحدث صورة له من الجيم وعلق عليها قائلا "عودة للجيم.. يا مسهل.. أبو آدم"، في إشارة منه الى تعافيه ومدى سروره بإبنه الجديد، فانهالت التعليقات المهنئة له على تعافيه ولقبه الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يلبي رغبة طالبة كفيفة

وفي أول تفاعل إنساني له بعد تعافيه، سارع الفنان تامر حسني الى تلبية رغبة إحدى الفتيات الكفيفات، الطالبة منة الله محمود، بعدما أعلنت عن رغبتها في رؤيته خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية دعاء صلاح في برنامجها على فضائية "النهار"، فطلب تامر من الجميع بمساعدته للتواصل معها.

ونشر النجم المصري صورة الطالبة الكفيفة عبر الفيسبوك مع رسالة وجهها لها وجاء فيها :"إلى منة الله محمود يا منه يا حبيبتي أنا سمعت كلامك وشرف كبير ليا إن بابا يحفذك ويشجعك بأغانيا وشرف كبير ليا أوي إن إنسانة قوية ومصدر عظيم للطاقة الإيجابية زيك تكون بتحبني".

وأضاف: "أنا كمان حبيتك يا منة وعايز أشوفك وياريت أي حد من المحطة أو من أصحابك يوصلة البوست يبعتلي رقم ليكي وأنا هكلمك وأجيلك فورًا.. تامر حسني"، ولاقت خطوته هذه اعجابا من الجمهور بإنسانيته.