هؤلاء النجوم تصدروا الأحداث الفنية في شهر اكتوبر

شهد شهر اكتوبر 2018 العديد من الأحداث الفنية التي شغلت اهتمام الجمهور على مدار أسابيع، وكان أبرزها تصدر تامر حسني مواقع السوشيال ميديا بخبر مرضه ودخوله المستشفى، ثم مفاجأته للجمهور بإنجاب زوجته طفله الثالث، بينما فجع الجميع برحيل دينا هارون الصادم، فيما سيطرت حالة من القلق على صحة النجم السعودي خالد عبد الرحمن بعدما أصيب بمرض "الحزام الناري"، أما شيماء سيف فكانت عروسة هذا الشهر.

اطلعوا معنا على أبرز الأحداث الفنية التي تخللت شهر أكتوبر 2018:

تامر حسني يرزق بمولوده الثالث

النجم تامر حسني فاجئ الجميع بإعلانه عن إنجاب زوجته مولودهما الثالث والذي أسماه "آدم" بعدما تكتم الثنائي عن الأمر طيلة أشهر ماضية، لكن الخبر أفرح بالتأكيد كل معجبيه.

تامر حسني أثار في نفس الوقت فلق الجمهور بعد نقله بشكل عاجل الى أحد المستشفيات عقب أصابته بالتهاب في الأوتار الصوتية، وما لبث بعدها أن طمأن كل محبيه بتحسن حالته الصحية.

مرض خالد عبد الرحمن

الفنان السعودي الكبير خالد عبد الرحمن أثار حالة كبيرة من القلق بين الجمهور على صحته بعد اعلانه عن إصابته بمرض الحزام الناري.

وفيات النجوم في اكتوبر

فجع الوسط الفني والجمهور في شهر اكتوبر بوفاة العديد من الفنانين وأبرزهم: الممثلة الشابة دينا هارون عن عمر ناهز الـ39 عاما بعد تدهور صحتها بشكل مفاجئ، و خطف الموت الفنانة غنوة شقيقة المطربة أنغام في حادث سير مروع، ورحلت قبل يومين الفنانة اللبنانية "الأميرة الصغيرة" بعد صراع مع المرض،.

وفاة دينا هارون 2018

وودع المخرج عمر الشيخ عالمنا عن عمر ناهز الـ40 بعد معاناة مع المرض، كذلك رحل عن عالمنا الفنان السوري توفيق العشا عن عمر 70 عامًا، وتوفيت المخرجة مها عرام عقب صراع مع السرطان، كما توفي هذا الشهر الفنان أحمد عبد الوارث عن عمر يناهز 71 عاما، والملحن أحمد الفهد بأزمة قلبية.

عمرو دياب يشهر علاقتة بدينا الشربيني

النجم عمرو دياب تجرأ اخيرا هذا الشهر بإشهار علاقته العاطفية مع الممثلة دينا الشربيني من خلال تقديمها للجمهور عبر المسرح والتغزل بموهبتها في احدى حفلاته، ما اعتبر بأنه الاعتراف الأول الرسمي له بعلاقتهما.

إلغاء حفل زفاف مي حلمي

ضجت المواقع الالكترونية في الأسبوع الأخير من شهر اكتوبر بخبر إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد والاعلامية مي حلمي قبل عرسهما بساعات بعد نشوب خلافات بين عائلتي العرسان على قائمة منزلهما الزوجي.

زفاف شيماء سيف وعقد قران هنا شيحة

الممثلة هنا شيحة تصدرت اهتمام الجمهور هذا الشهر بعد إعلانها عن عقد قرانها على زميلها الممثل احمد فلوكس، كذلك خطفت الممثلة شيماء سيف الأضواء في حفل زفافها على المنتج محمد كارتر بحضور العديد من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

مصالحة أحلام وشذى حسون

المطربة العراقية شذى حسون أعلنت عن تلاشي الخلافات بينها وبين أحلام بعد خصومة دامت أربع سنوات بينهما،  وقالت أن الأخيرة هي من بادرت بالمصالحة، حينما شاهدتها مع أسرتها بالمصادفة في مطار بيروت.

تنصيب اليسا سفيرة توعية لسرطان الثدي

النجمة إليسا نُصبت بشهر اكتوبر الوردي، سفيرة لوزارة الصحة في لبنان للتوعية من مرض سرطان الثدي في احتفال بعنوان "مشوار ما بينتسى".