النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

على طريقة رضوى الشربيني..راغدة شلهوب تهاجم الرجال بكل ضراوة في برنامج صادم جديد

رضوى الشربيني
1 / 6
رضوى الشربيني
راغدة شلهوب
2 / 6
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب تتعاقد مع قناة النهار
3 / 6
راغدة شلهوب تتعاقد مع قناة النهار
راغدة شلهوب وعمرو الليثي
4 / 6
راغدة شلهوب وعمرو الليثي
المذيعة راغدة شلهوب
5 / 6
المذيعة راغدة شلهوب
المذيعة رضوى الشربيني
6 / 6
المذيعة رضوى الشربيني

المذيعة المصرية رضوى الشربيني حققت نجاحا وشهرة بهجومها الكاسح على الرجال في برنامجها "هي وبس"، المعروض عبر شاشة سي بي سي سفرة، حيث اشتهرت بأسوبها الصارخ وهي تدعو النساء لمعاقبة الرجال بشتى الطرق، وخصوصا وهي تشرح "نظرية البلوك"، وعلى ما يبدو أن الجدل الذي أثارته رضوى الشربيني قد دفع بزميلات غيرها لتقديم برامج على نفس الشاكلة، وأحدثهن اللبنانية راغدة شلهوب.

راغدة شلهوب تثير الجدل بـ"قطعوا الرجالة"

راغدة شلهوب بعد أن تركت قناة الحياة وتعاقدت رسميا مع قناة النهار لتقم برنامج جديد عليها كشفت مؤخرا أن برنامجها يحمل عنوان "قطعوا الرجالة"، وهو مثل شعبي مصري يعبر عن أمنيات بعض السيدات بانقراض الرجال، وهي هنا تشير إلى أن فكرة برنامجها سوف تقوم في المقام الأول على الحديث عن أن الرجال الذين يؤذون النساء بأفعال سلبية، ويهاجمهم بكل قسوة، وهي هنا تتخذ نفس نهج المذيعة رضوى الشربيني التي حققت شهرة في وقت قياسي بسبب طبيعة برنامحها المشابهة.

المذيعة راغدة شلهوب

راغدة شلهوب على طريقة رضوى الشربيني

وبحسب بيان رسمي فقد بدأت راغدة شلهوب فى الانتهاء من الاستعدادات النهائية لانطلاق البرنامج والذى من المتوقع أن يُحدث جدل كبير ومفاجات بالجملة من حيث الشكل والمضمون والضيوف.

المذيعة رضوى الشربيني

وكانت راغدة شلهوب قد أعربت عن سعادتها بالانضمام الى قناة  النهار  التى أكدت أنها تعتبر من أهم القنوات الموجودة حالياً وأن أنضمامها لقناة النهار هو أضافة كبيرة بالنسبة لها وانها سوف تقدم محتوى برامجى جديد ومتميز يرضى المشاهد.

يذكر أن راغدة شلهوب تميزت على قناة الحياة حيث قدمت برنامجيين حواريين مثيرين للجدل هما "100 سؤال فحص شامل".

×