حقيقة اصابة خالد عبد الرحمن بمرض الحزام الناري

اصابة خالد عبد الرحمن بمرض الحزام الناري لم تكن شائعة راجت في الساعات الأخيرة، إنما حقيقة أكدها الفنان السعودي بنفسه عبر حسابه على تويتر بعدما ناشد جمهوره الدعاء له جراء معاناته من ألم شديد منذ قرابة 15 يوماً.

خالد عبد الرحمن مصاب بالحزام الناري

وتعاطف المغردون ونشطاء السوشيال ميديا مع حالة الفنان السعودي الكبير خالد عبد الرحمن بشكل واسع، وأطلقوا فور كشف نجمهم عن مرضه هاشتاج على تويتر تحت عنوان "دعواتنا لخالد عبد الرحمن" لمده بالدعاء من قبل كل محبيه الذين تمنوا له الشفاءه العاجل وأن يخرج من أزمته الصحية سالماً.

وكتب الفنان خالد عبد الرحمن في تدوينته :"أسعد الله أوقاتكم بكل خير..الله يبعد عنكم الأمراض..أنا أمر بوعكة صحيه صار لي اكثر من 15 يوم  دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء" ثم أرفقها بتسجيل صوتي كشف فيه عن اصابته بمرض الحزام الناري، وهو مرض فيروسي يسبب آلاما وتقرحات للمنطقة التي يظهر بها.

الحزام الناري هو مرض فيروسي يصاحبه ظهور طفح جلدي أحمر بالمنطقة المصابة وكأنه طوق ناري.

خالد عبد الرحمن في سطور

خالد عبد الرحمن هو فنان سعودي ولد في الرياض في 22 أبريل عام 1965، و كان يقوم بتأليف الأشعار في بدايته فقط دون أن يفكر في الغناء وقام بعرضها على عدد من الفنانين المبتدئين، لكنهم رفضوها لأنه لم يكن مشهوراً وقتها، وبالتالي قرر أن يغنيها بنفسه.

حقق نجاحا كبيرا من أول ألبوم له بعنوان "صارحيني" عام 1988، وتوالت ألبوماته في مشواره الفني ليصدر على توالي السنوات أكثر من 30 ألبوما غنائياً.