تفاصيل الدورة 27 من مهرجان الموسيقى العربية.. ماجدة الرومي وعاصي الحلاني أبرز المفاجآت

حفلات مهرجان الموسيقى العربية حيث كشفت ادارة مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية عن تفاصيل الدورة 27 من المهرجان التي ستنطلق في بداية شهر نوفمبر وتستمر إلى يوم 12 من نفس الشهر، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ماجدة الرومي

قائمة نجوم مهرجان الموسيقى العربية

وتعتبر مشاركة الفنانة ماجدة الرومي في المهرجان هذا العام من أبرز المفاجآت بعد غيابها الطويل عن احياء الحفلات في القاهرة، وكانت ماجدة الرومي قد شوقت جمهورها المصري مؤخراً لمفاجأة كبيرة دون الكشف عن التفاصيل، قبل ان تعلن مشاركتها في ختام المهرجان بحفل في 13 نوفمبر المقبل.

ومن نجوم الدورة 27 من المهرجان الفنان عاصي الحلاني الذي حيي حفلاً في 3 نوفمبر، والتونسية لطيفة في 2 نوفمبر، ورامي عياش في 4 نوفمبر، ووائل جسار في 10 نوفمبر، وصابر الرباعي ونوال الكويتية في 12 نوفمبر بالإضافة إلى مشاركة المطربين الشباب مروة ناجي وريهام عبد الحكيم ونهال نبيل وسعد رمضان.

عاصي الحلاني

وتهدي ادارة المهرجان الدورة 27 إلى الفنانة شادية والموسيقار ميشيل المصري، وتقام الحفلات في دار الاوبرا المصرية ويشارك بها عدد من المطربيين المصريين أيضاُ على رأسهم الفنان مدحت صالح وعلي الحجار ومحمد الحلو الذي يفتتح المهرجان وهاني شاكر والموسيقار عمر خيرت.