النسخة الإلكترونية

قائمة نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا.. سميرة سعيد وأصالة وماجدة الرومي الأبرز

أصالة وسميرة سعيد
1 / 9
أصالة وسميرة سعيد
سميرة سعيد
2 / 9
سميرة سعيد
ماجدة الرومي
3 / 9
ماجدة الرومي
أصالة
4 / 9
أصالة
عاصي الحلاني
5 / 9
عاصي الحلاني
محمد عساف
6 / 9
محمد عساف
مروان خوري
7 / 9
مروان خوري
كارمن سليمان
8 / 9
كارمن سليمان
عبادي الجوهر
9 / 9
عبادي الجوهر

حفل اصالة في دار الاوبرا المصرية حيث أن سميرة سعيد وأصالة وعاصي الحلاني وماجدة الرومي وعدد من نجوم العرب يشاركون في الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، وأعلنت الأوبرا عن قائمة النجوم والموسيقيين المشاركين في مهرجان الموسيقى العربية.

أبرز نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

وأعلنت دار الأوبرا المصرية اليوم عن قائمة النجوم العرب المشاركين في الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية، والتي شهدت عدة مفاجآت، وتفتتح الفنانة سميرة سعيد حفلات المهرجان بحفل حفل سميرة سعيد يوم 2 نوفمبر المقبل مع الفنان زياد برجي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وهو المسرح الذي يستضيف عدة حفلات أخرى لعدد من النجوم مثل عاصي الحلاني وعلي الحجار ومدحت صالح وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

وتحيي الفنانة أصالة حفلاً غنائياً بالمهرجان في يوم 14 نوفمبر، ويحيي الفنان عبادي الجوهر حفلاً في 3 نوفمبر، ويشارك عدد كبير من نجوم الغناء في حفلات مهرجان الموسيقى العربية ومنهم جنات وكارمن سليمان ومحمد رشاد ووعد البحري ووائل جسار ومروة ناجي ومروان خوري وصابر الرباعي ومحمد عساف وفايا يونان وهاني شاكر.

ماجدة الرومي تختتم حفلات مهرجان الموسيقى العربية

ويحيي الموسيقار عمر خيرت حفلاً أيضاً في مهرجان الموسيقى العربية في 9 نوفمبر المقبل، ويحيي الفنان عاصي الحلاني حفلاً بمكتبة الإسكندرية في المهرجان في 9 نوفمبر، ويحيي عدد من النجوم حفلات أيضاً بالإسكندرية بجانب حفلات دار أوبرا القاهرة مثل مروان خوري وصابر الرباعي وعفاف راضي، وتختتم الفنانة ماجدة الرومي حفلات مهرجان الموسيقى العربية في حفل يوم 15 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية.

و تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مدار 15 يوما متتالية في الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر، وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقىا بمشاركة 101 فنان من 10 دول عربية، على 6 مسارح بثلاث محافظات، ويكرم في الدورة 30 من المهرجان عدد من الفنانين والموسيقيين وأبرزهم الكاتب مدحت العدل، والموسيقار محمد مصطفى وهشام نزية ورمحمد ضياء، وكذلك الفنان عبادي الجوهر و مروان خوري والموسيقار السوداني محمد الامين وغيرهم.

الصور من حسابات عاصي الحلاني وماجدة الرومي وأصالة وسميرة سعيد وعبادي الجوهر ومحمد عساف وكارمن سليمان ومروان خوري على انستقرام.

×