النجوم يهنئون عمرو دياب برسائل الحب في عيد ميلاده الـ 57

تظاهرة حب عبّر عنها العديد من زملاء النجم عمرو دياب في عيد ميلاده الـ 57 الذي يصادف اليوم في 11 اكتوبر حيث وجهوا له أجمل المعايدات ورسائل التهنئة التي عكست محبتهم وتقديرهم له بالتزامن مع تهانيهم له على البومه الجديد "كل حياتي".

معايدات النجوم لـ عمرو دياب

وضج حساب الهضبة على انستغرام بمعايدات النجوم وأبرزهم النجمة الإماراتية التي علقت على آخر صورة مرفقة لعمرو دياب، وكتبت له :"كل سنة والهضبة بخير" وأرفقت الرسالة بالقلوب الحمراء.

الفنان كريم نور عايد زميله عمرو دياب :"كل سنة وأنت طيب يا اغلى الناس"، كذلك عايدت مايا دياب "الهضبة" وتمنت له الصحة والسعادة.

الفنانة إيمي سالم نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، فيديو تضمن صورها مع صاحب أغنية "أجمل عيون" وعلقت  قائلةً: "إلى سيد الجميع.. نمبر 1 الحقيقي، إلى فخرنا كمطرب عالمي.. عيد ميلاد سعيد وتهانينا لألبومك الجديد واحد من أفضل الألبومات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

حميد الشاعري يوجه رسالة لعمرو دياب

كما احتفل الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاد عمرو دياب على طريقته فنشر عبر حسابه على Facebook مقطعا موسيقيا لأغنية "بحبك أنا" التي طرحها الهضبة منذ أيام ولكن برؤية حميد الشاعري الموسيقية، وعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد عمرو دياب.. يطول العمر والصحه وكل سنة وأنت سالم من كل سوء وشر يارب".

 

شعراء وملحنين يعايدون عمرو دياب

فيما خصص برنامج "8 الصبح" المعروض على قناة dmc مساحة مميزة للاحتفال بعيد ميلاد الهضبة ونشر حساب  البرنامج فيديو ظهر فيه عدد من الشعراء والملحنين الذين تعامل معهم على مدار مشواره الفني وقدموا التهاني له.

وفي سياق آخر، تتواصل أصداء نجاح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على مواقع التواصل حيث لاقى الألبوم تفاعلاً كبيراً من قبل المشاهير والجمهور بعد طرحه قبل يومين، كما فاجأ الهضبة جمهوره بـ أغنية جديدة بمناسبة عيد ميلاده بعنوان "بحبك انا".