النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو: دينا تبكي في "تحت السيطرة" لأنها أم ظالمة وتؤكد:أتمنى أن أرتدي الحجاب

الفنانة دينا خلال استضافتها في برنامج "تحت السيطرة"
1 / 7
الفنانة دينا خلال استضافتها في برنامج "تحت السيطرة"
الفنانة دينا رفقة أروى من كواليس البرنامج
2 / 7
الفنانة دينا رفقة أروى من كواليس البرنامج
دينا تبكي في البرنامج
3 / 7
دينا تبكي في البرنامج
ابن دينا يتسبب في بكائها
4 / 7
ابن دينا يتسبب في بكائها
بكاء دينا بسبب ابنها علي
5 / 7
بكاء دينا بسبب ابنها علي
الفنانة اليمنية أروى
6 / 7
الفنانة اليمنية أروى
دينا وابنها علي
7 / 7
دينا وابنها علي

بكت الفنانة دينا خلال استضافتها في برنامج "تحت السيطرة" الذي يُعرض عبر شاشة الجديد، وتقدمه الفنانة اليمنية أروى، وذلك بعدما عرض البرنامج مقطع صوتي لابنها علي يوجه من خلاله رسالة لها.

"علي" خلال رسالته لوالدته دينا، أعرب عن حبه الشديد وتقديره لها ولما تفعله معه، وأشاد بحنيتها، وأوضح أنها تراعي دائمًا أنها لا تستطع رؤيته بشكل دائم، فتحاول استغلال أي فرصة للجلوس معه لأطول فترة ممكنة ومناقشته في أمورهما الخاصة.

دينا وابنها علي

ابن الفنانة دينا يشيد بحنيتها معه.. وهي تبكي

ولفت "علي" إلى أنه سعيد دائمًا بوالدته الفنانة دينا، طالما هي تعيش في سعادة وأضاف: "هي بتعمل المستحيل لما أكون محتاجها أو أي فرد من أسرتها محتاجها، بتسيب كل اللي في إيديها وبتروح له على طول.. ولو هي زعلانة أنا مش هبقى مبسوط".

وتابع أنه فخور بوالدته طوال الوقت، وسعيد بسعادة جمهورها عندما يقابلونها في الشارع، لكنه اختتم حديثه بتمنيه أن يكون عملها أقل مما هو عليه حتى يتسنى له الجلوس لفترة أطول معها، كما أكد أنه لم يقضِ أعياد رأس السنة برفقة والدته منذ زمن طويل بسبب ارتباطها بالعمل في تلك الفترة، وهو ما جعل دينا تبكي على الفور، مؤكدة أن هذه المرة الأولى التي تسمعه يتحدث عنها.

بكاء دينا بسبب ابنها علي

لماذا ترى دينا أنها أم "ظالمة"؟

ورددت دينا خلال عرض المقطع الصوتي أنها "أم ظالمة"، وأوضحت أنها وصفت نفسها بهذه الصفة لأنها لم تستطع قضاء فترة الأعياد معه، فاعتبرت نفسها مقصرة في حقه.

ووعدت دينا خلال البرنامج أن تحاول في إجازة رأس السنة المقبلة أن تحيي حفلًا واحدًا فقط في أي بلد وتصطحبه معها ويقضون وقتهما بعد انتهاء الحفل سويًا للاحتفال بالسنة الجديدة.

دينا تتحدث عن الحجاب

في سياق آخر كشفت دينا عن أنها تُعحب بإطلالتها عندما ترتدي الحجاب من أجل تصوير أحد المشاهد في أعمالها الفنية، وأنها مثل أي امرأة مسلمة تتمنى أن تنال هذا الشرف في يوم من الأيام.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها في عيد الأضحى الماضي عندما نشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام وهي تغمس يديها في دماء الأضحية، قالت دينا إن ما فعلته "حلال"، وهو سُنة نبوية، وعادة اعتاد المصريون عليها، مُضيفة: "أنا مش بقتل طفل.. وكل سنة بينتقدوا دة وكل سنة بعمله"، وأشارت إلى أنها حرة فيما تشاركه عبر السوشيال ميديا، مُتابعة: "أنا أنزل على السوشيال ميديا اللي انا عايزاه.. وهم بيشتموني ومش بتكلم".

×