النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دينا تعلق على جدل تهنئة النجوم لها بعد صورها بفستان الزفاف وتعتذر لزملائها

دينا بفستان الزفاف
1 / 5
دينا بفستان الزفاف
دينا
2 / 5
دينا
دينا بفستان الزفاف
3 / 5
دينا بفستان الزفاف
دينا
4 / 5
دينا
الفنانة دينا
5 / 5
الفنانة دينا

دينا، الفنانة والراقصة المصرية، علقت على الضجة التي أثيرت حول صورها الأخيرة بفستان الزفاف، والتي أثارت التكهنات حول زواجها، خاصة بعد تلقيها المباركات والتهاني من أصدقائها وزملائها تعليقاً على الصور.

دينا تكشف حقيقة زواجها بعد صورها بفستان الزفاف

ونفت الفنانة دينا زواجها في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، وقالت ان صورها بفستان الزفاف ليست من حفل زفافها أو من مسلسل تصوره حالياً، ولكنها من مناسبة خاصة لاحدى صديقاتها، حيث حضرت حفل "حنة" لابنة صديقتها، وارتدت مثل الجميع هذه الملابس، ونشرت الصور على حسابها بانستقرام، ثم انشغلت بالتصوير وفوجئت في اليوم التالي بالصدى الكبير للصور والمباركات التي تلقتها من الزملاء والجمهور لها.

دينا تعلق على جدل صورها بفستان الزفاف

وقالت دينا في تصريحاتها:"بشكر كل الناس، لأن كمية المباركة لما صحيت من النوم.. قريت وابتديت اتخض شوية، بس الخبر حلو.. خير ان شاء الله محدش يكره.. هو فعلًا الجواز حلو، لكن دي مش صورة جواز، أنا بعتذر للناس اللي كانت فاكره انه جواز وأنه مش جواز.. حاجة لذيذة يعني".

دينا تثير الجدل بأحدث صورها على انستقرام

وكانت الفنانة دينا الجمهور قد نشرت أمس مجموعة من الصور لها بفستان الزفاف على حسابها بانستقرام، ولم تكشف دينا سبب ارتدائها فستان الزفاف ومناسبته، واكتفت بكتابة تعليق أثار حيرة الجمهور وقالت:"مافيش أحلى من الجواز"، وهو الأمر الذي اعتبره البعض اعلاناً منها بزواجها، وتلقت التهاني من بعض النجوم أيضاً ومنهم الفنانة لطيفة التي علقت لها:"ألف مبروك يا حبيبة قلبي"، وعلق لها هيدي كرم:"مبروك حبيبتي الف مبروك".

وانهالت التهاني على دينا بعد صورها بفستان الزفاف، وعلقت لها صديقتها الفنانة بدرية طلبة:"ربنا يسعد قلبك"، وكذلك راندا البحيري التي علقت لها:"مبروك يا حبيبتي"، وهو ما جعل البعض يعتبر انها صوراً من حفل زفافها الحقيقي، وتشارك دينا في عدة أعمال فنية في الفترة الحالية، وعلى رأسها مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبرى ويسرا، وشاركت دينا مؤخراً في عدة أعمال فنية ومنها فيلم "سقراط ونبيلة" الذي عرض مؤخراً، بالإضافة إلى دورها في مسلسل "ورا كل باب" و"حي السيدة زينب".

الصور من حساب دينا على انستقرام.

×