فيديو: مي عز الدين تكشف سبب اختفاءها وتعلن مفاجأتها للجمهور!

تعرف الفنانة مي عز الدين بتواجدها القوي على مواقع التواصل خاصة انستقرام وتواصلها المستمر مع جمهورها، ولكنها أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة بسبب اختفاءها عن السوشيال ميديا لفترة طويلة وعادت وكشفت عن سبب انقطاعها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين تكشف عن مفاجأة لجمهورها النسائي!

وعادت مي عز الدين للتواصل مع الجمهور على حسابها بانستقرام، ونشرت عدة رسائل صوتية للجمهور كشفته بها عن سبب غيابها الطويل وقالت إنها شعرت بانها تحتاج لتعيش حياة عادية وتستمع باجازتها بعيداً عن الأضواء والتي سأمت منها واعتذرت للغاضبين من اختفاءها وقالت إن هذه شخصيتها وتفضل الانقطاع لفترة طويلة لكي تعود بأعمال قوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وقالت مي عز الدين انها ارادت مصالحة جمهورها بعد فترة الغياب بتنفيذ وعدها القديم لهم بعمل تطبيق خاص بأزياءها المختلفة وأعلنت عن التطبيق الذي يحمل اسمها والذي تشارك به محبيها نصائحها في التجميل والتغذية وكذلك طرح منتجاتها وملابسها وطرق تصفيف شعرها خاصة انها تتلقى أسئلة كثيرة من هذا النوع أكثر من التفاعل مع أعمالها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وكانت مي عز الدين قد أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة بسبب انقطاعها المفاجيء عن الظهور بجانب ظهورها في الصيف بنحافة بالغة، قبل ان تطمئن الجمهور مؤخراً على سبب غيابها بعد عرض مسلسلها الأخير "رسائل" في رمضان الماضي، في حين لم تحدد مصير مشاركتها في موسم رمضان المقبل.