فيديو وصور: تفاصيل اتهام بشرى بالنصب وسرقة فكرة مهرجان الجونة!

في مفاجأة كبيرة وصادمة حول مهرجان الجونة السينمائي، كشف المخرج والمصمم خضر محمد خضر عن تفاصيل سرقة فكرة مهرجان الجونة منه والنصب عليه من قبل الشركة المنظمة للمهرجان والتي تشارك بها الفنانة بشرى ومنظم الحفلات عمرو منسي وعضو آخر يدعى كمال زادة.

تفاصيل صادمة عن سرقة بشرى لفكرة مهرجان الجونة 

وبعد انطلاق الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، خرج مصمم الأفيشات والمخرج خضر محمد خضر، عن صمته ونشر عدة تدوينات تشير إلى تعرضه للنصب في مهرجان الجونة وسرقة فكرة تأسيس المهرجان بالمدينة، وقال ساخراً إنه يمتلك فكرة أخرى في مدينة الجونة ويخشى ان تسرقها بشرى منه مرة أخرى كما فعلت في السابق.

وبعد عدة تساؤلات من متابعيه عن خلفية اتهامه لبشرى وأدارة مهرجان الجونة، نشر خضر صوراً تجمعه مع بشرى وشركائه في شركة تنظيم المهرجان بجانب مؤسس المهرجان، وكشف عن قيام بشرى بحذفه من الصورة والإطاحة به من الشركة، ونشر مستندات تؤكد اتهامه لها بالنصب واستغلال مجهوده وفكرته في المهرجان.

وعاد خضر محمد خضر لكشف تفاصيل الأمر في فيديو على صفحته بفيسبوك، قال إنه كانت تجمعه صداقة بالفنانة بشرى وعرض عليها ان تتوسط له عند نجيب ساويرس لتنفيذ مهرجان الجونة، وبعد بدء العمل في تأسيس المهرجان تعرض لعملية نصب من شركائه وعلى رأسهم بشرى واطاحوا به من مؤسسي المهرجان قبل تنظيم الدورة الأولى بشهور.

وأشار خضر إلى انه فضل الصمت في تلك الفترة بسبب حزنه على ضياع مجهوده وفكرته وسافر إلى الخارج، ولكنه اكتشف مؤخراً مخرجاً قانونياً لكي يحصل على حقه من المهرجان وشركائه السابقين، لذلك قرر الخروج عن صمته في الوقت الحالي وكشف تفاصيل عملية الخداع التي تعرض لها بعدما نسبت بشرى فكرة المهرجان إليها لكسب المزيد من الاحترام على حد قوله واتهاماته والتي لم ترد عليها بشرى أو مؤسسي المهرجان حتى الآن.