5 مواقف محرجة في مهرجان الجونة أبرزها لياسمين صبري..بالفيديو

هشام ماجد

هشام ماجد

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

عادل إمام ومايا دياب

عادل إمام ومايا دياب

غادة عادل

غادة عادل

لازالت أصداء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية محط أنظار الجمهور، سواء بسبب إطلالات النجوم والنجمات أو أبرز المواقف التي حدثت قبل وأثناء الحفل، وترصد "هي" أبرز تلك المواقف التي تسببت في إحراج بعض الحضور.

ياسمين صبري تحرج منى الشاذلي

أحرجت ياسمين صبري الإعلامية منى الشاذلي في أثناء استضافتها على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث طلبت منى الشاذلي من ياسمين صبري بأن تقف أمام الكاميرا ليرى جمهورها فستانها، ولكنها رفضت فعل ذلك قائلة: "المفروض كانوا يصوروني وأنا داخلة من الأول".

تعثر غادة عادل

تعثرت الفنانة غادة عادل، في أول ظهور لها، على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة، بسبب فستانها الطويل لكن استطاعت تمالك نفسها بمساعدة أحد الأشخاص الموجودين بجانبها.

مواقف الزعيم الطريفة

غازل الزعيم عادل إمام الفنانة اللبنانية مايا دياب عند لقائها به في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فعندما أشار عادل إمام إلى طول مايا دياب، حيث بدا أقصر منها، قامت مايا بتقبيل يده.

كما كان عادل إمام بطلًا لموقف محرج آخر، بعدما قبلته الإعلامية المصرية إنجي علي، حيث توجهت إنجي نحو الزعيم الذي كان يجلس في الصفوف الأمامية للمهرجان لكي تقبله، لكن رد فعل عادل إمام وتعبيرات وجهه الكوميدية لفتت الأنظار.

هشام ماجد يحرج مذيعة cbc

أحرج الممثل هشام ماجد، مذيعة قناة cbc، بعد سؤالها له عن مشاركته كضيف شرف في فيلم "الكويسين" مع أحمد فهمي، وهل سيكرر التجربة أم لا، ليرد عليها متعجبًا: "إيه علاقة الموضوع دة بالمهرجان؟!".