صور النجوم في كواليس أغنية مهرجان الجونة.. هل يشارك تامر حبيب في أدائها؟

كشف السيناريست تامر حبيب عن كواليس تسجيل أغنية "العالم جونة" المقرر طرحها تزامنًا مع أولى أيام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 لـ28 سبتمبر.

كواليس تسجيل أغنية مهرجان الجونة

ونشر تامر حبيب عبر حسابه على موقع انستجرام، مجموعة صور له رفقة عدد من النجوم خلال تسجيل الأغنية في الاستوديو، ومن ضمنهم الفنانة منى زكي والفنان أحمد مالك والفنان هشام ماجد، بالإضافة إلى الملحن إيهاب عبد الواحد والمخرج هادي الباجوري.

كما ظهر تامر حبيب في أحد الصور وهو يقف أمام الميكروفون في الاستوديو دون أن يكشف هل سيشارك بالغناء في "العالم جونة" أم لا.

كما نشر تامر حبيب صورة أخرى تجمعه بمجموعة من الفنانين الذين من المقرر أن يشاركوا في الأغنية التي قام بتأليفها، وظهروا وهم يجلسون أمام البحر، وكان من ضمنهم الفنان محمد ممدوح وآسر ياسين وأحمد داود وشيرين رضا ودينا الشربيني وكندة علوش ومنى زكي وشريف منير وبشرى.

ومن المقرر أن تكون المطربة الرئيسية للأغنية الجديدة، هي الفنانة يسرا، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم الذين يشاركون بالتمثيل والغناء ويصل عددهم إلى 18 نجمًا.

وفي الأيام القليلة الماضية كانت المطربة أنغام قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "فاكر زمان" والتي شاركها فيها المطرب محمد الشرنوبي، وتعد الأغنية هي إحدى مفاجآت مهرجان الجونة هذا العام.

وكان العام الماضي قد أطلق مهرجان الجونة أغنية "3 دقات" الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، والتي قامت بغنائها الفنانة الكبيرة يسرا والمطرب أبو، ومن كلمات تامر حبيب أيضًا.