رضوى الشربيني غاضبة من شائعات زواجها وتوضح الحقيقة برسالة مبكية

رضوى الشربيني مع بناتها

رضوى الشربيني مع بناتها

رضوى الشربيني توضح حقيقة زواجها

رضوى الشربيني توضح حقيقة زواجها

رضوى الشربيني غاضبة من أخبار زواجها

رضوى الشربيني غاضبة من أخبار زواجها

رضوى الشربيني توضح سبب إجازتها

رضوى الشربيني توضح سبب إجازتها

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

أعربت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار المتداولة في الأيام الماضية، والخاصة بزواجها، خصوصًا وأنها أعلنت طلاقها في إحدى حلقات برنامجها، حيث قررت وضع حد لتلك الأخبار والرد بشكل رسمي عليها من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك.

وكانت رضوى الشربيني قد أعلنت أنها ستأخذ إجازة من برنامجها "هي وبس" لمدة يومين بسبب مناسبة شخصية، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها واعتبروا أن تلك المناسبة هي احتفالها بزواجها.

المذيعة المصرية كشفت عن السبب الحقيقي للإجازة وقالت: "في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس عشان أمي ظهرها اتكسر وداخلة تعمل عملية كبيرة بكرة في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز مالهاش أي مجال من الصحة!".

واستنكرت تلك الأخبار وأضافت بغضب قائلة: "يعني الناس بتقول لي مبروك وأنا أمي في المستشفى بتعمل عملية!.. كفاية أرجوكم".

أخبار زواج رضوى الشربيني كانت قد أثارت الجدل بسبب طريقتها في برنامجها وتحذيرها الدائم للنساء من الرجال، حيث رأى متابعوها أنها كيف تتجاهل تلك التحذيرات التي تطلقها بنفسها وتتزوج!

وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها الذي يُعرض على قناة cbc سفرة نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، وتلقى متابعة كبيرة، ومؤخرًا أثار أسلوبها الخاص في البرنامج والذي تعرض به قصص شخصية لها وتشارك بها المشاهدين، مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل؛ الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد لأسلوبها ومعارض له.