فيديو: هكذا تفاعل النجوم مع تصريحات وائل كفوري في برنامج وفاء الكيلاني!

وائل كفوري ووفاء الكيلاني

وائل كفوري ووفاء الكيلاني

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نجوى كرم

نجوى كرم

وائل كفوري في الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

وائل كفوري في الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

محمد رمضان

محمد رمضان

في رد سريع من الفنانين على الحلقة الأولى من برنامج وفاء الكيلاني "تخاريف"  التي حل بها الفنان وائل كفوري ضيفاً، تفاعلت الفنانة نجوى كرم مع تصريحات وائل كفوري حول أسلوبها الغنائي واشادته بها، وكذلك تفاعل محمد رمضان مع رقص كفوري على أغنيته "نمبر وان".

نجوى كرم ترد على وائل كفوري ومحمد رمضان يعلق على رقصته!

وقال وائل كفوري ضمن تصريحاته في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" ان الفنانة نجوى كرم هي الوصية على الأغنية اللبنانية والتراث اللبناني والموال أيضاً، وأشاد بها وبأسلوبها الغنائي، وهو ما جعل نجوى كرم ترد سريعاً بنشرها للفيديو وعلقت:" وانت ركن من اركان الاغنية اللبنانية".

ورغم عدم حديثه عن الفنان محمد رمضان، إلا ان الاخير تفاعل أيضاً مع الحلقة ووجه رسالة إلى وائل كفوري بعد رقصه في احدى فقرات البرنامج على أغنية "نمبر وان"، وأعاد محمد رمضان نشر المقطع وعلق عليه قائلاً:" وائل كفوري افتخرت به منذ التحاقه بالخدمة العسكرية في عز  نجاحه واعشق له اغنية "انا رايح بكرة عالجيش"، وعلقت أيضاُ الفنانة نوال الزغبي على اشادة كفوري بها في البرنامج قائلة:" نجم كبير وقديش منفتخر فيك".

ولاقت حلقة وائل كفوري تفاعلاً من قبل الجمهور أيضاً وتداولوا عدة مقاطع من الحلقة خاصة رقصه على إحدى الأغاني الشعبية في البرنامج، بالإضافة إلى تصريحاته الصادمة عن الحب والزواج والطلاق، واعلانه لطلاقه من زوجته بطريقة غير مباشرة بحديثه عن رغبته في عدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.