شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول حملها في طفلها الأول من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تلاحقها شائعات الحمل، منذ زفافها على حساب حبيب، فخلال الأشهر الأخيرة اعتبر كثيرون أن حديثها عن تمنيها بأن ترزق بطفل قريبا، هو بمثابة تصريح غير مباشر منها بأنها ربما حامل في الأسابيع الأولى وهو الأمر الذي يتزامن مع التقاط صور لها من زوايا مقربة لها تظهر بطنها ببطن بارز.

شيرين عبد الوهاب حامل؟

وقبل أيام تم تداول صورة لها من أحد الحفلات ظهرت فيها ببطن منتفخ، وقيل أنها ربما تكون حامل هذه المرة، ولكن على ما يبدو أن الأمر كله كان متعلقا بزاوية التصوير وبموديل الفستان الضيق، حيث أحيت شيرين عبد الوهاب في القاهرة أمس ـ الإثنين ـ حفلا بأحد الفنادق المطلقة على النيلة، وتمايلت فيه ورقصت كثيرا، وتحركت على المسرح بحريتها وكانت تتفنن في الحركات.

 وبالطبع لو كانت حامل كانت ستكون حريصة جدا في حركتها، كما أنها ظهرت ببطن مسطح وكان مظهرها طبيعيا، مما يشير إلى أن كل ما قيل عن حمل شيرين عبد الوهاب في طفلها الأول من حسام حبيب مجرد شائعات.

شيرين عبد الوهاب تعود لحفلاتها بالقاهرة

شيرين عبد الوهاب أحيت أمس في القاهرة حفلها الثاني منذ انتهاء قرار وقفها عن الغناء بمصر، وقدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها بينها "جرح تاني وآه ياليل مشاعر وكده ياقلبي ومش عايزة غيرك إنت وبتوحشني"، كما قدمت أغنية لوردة الجزائرية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب احتفلت بزفافها رسميا على حسام حبيب قبل أربعة أشهر ونصف تقريبا، وسط أسرتها وأسرتها ومجموعة قليلة من النجوم.