بعد طلاقهما.. غادة عادل تتجه لجلسات التصوير ومجدي الهواري يحتفل بالعيد مع أبنائه

أثارت الفنانة غادة عادل الجدل مؤخراً بسبب إعلانها طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد ما يقارب 20 عاماً من الزواج، وكذلك بسبب اتجاهها إلى جلسات التصوير الجديدة والجريئة في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور بمثابة الاحتفال باعلان طلاقها.

غادة عادل تثير الجدل بجلسات تصوير بالجملة بعد الطلاق.. هل تحتفل بإعلان الأمر؟

ونشرت غادة عادل جلسة تصوير ثانية في أقل من أسبوع من أول جلسة تصوير لها بعد إعلان الطلاق، وخطفت الأنظار بسبب أزياءها وجرأتها وكذلك بسبب اتجاهها المكثف إلى جلسات التصوير الجديدة بعد فترة من الانقطاع، وهو الأمر الذي رآه البعض اعلاناً منها ببداية مرحلة جديدة في حياتها بعد الطلاق والذي يبدو انها تريد أيضاً الاحتفال به.

 

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكشف المصور خالد فضة عن الصور الجديدة لغادة عادل في الساحل الشمالي والتي ظهرت بها بإطلالات صيفية جريئة، في الوقت الذي نشر فيه مجدي الهواري صوراً له مع أبناءه احتفالاً بعيد الأضحى، ولاحظ الجمهور غياب عادة عادل عن تجمع العائلة في العيد في أول مناسبة عائلية تمر عليهما بعد إعلان الطلاق.

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

وكانت غادة عادل قد أعلنت طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري بعد سنوات طويلة من زواجهما، وأثار الأمر ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة انها ليست المرة الأولى التي يتردد فيها طلاقهما، وهو ما لم يعقبه نفي من الجانبين كعادتهما هذه المرة، وهو ما أثار الاهتمام بقصة الطلاق بين غادة عادل ومجدي الهواري.