فيديو وصورة: شيرين عبد الوهاب تكشف عنوان ألبومها الجديد وتشوق الجمهور بأول أغنية

اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة حيث انضمت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى منافسة أغاني وألبومات الصيف أخيراً بإعلان إسم ألبومها الجديد "نساي"، ونشر أول صورة من بوسترات الألبوم وكذلك شوقت الجمهور لأول أغنية من الألبوم بعنوان "زمان".

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

شيرين عبد الوهاب تطرح أول أغنية من ألبومها الجديد

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها أمس بنشر نصف صورة بوستر ألبومها الجديد، وعادت ونشرت النصف الآخر اليوم كاشفة عنوانه "نساي"، بالإضافة إلى أولى مفاجآتها أغنية "زمان"، والتي طرحتها بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات بمناسبة عيد الأضحى وبدء خطة الدعاية للألبوم الجديد.

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في الأغنية الجديدة مع الشاعر أمير طعيمة والملحن خالد عز والموزع نابلسي، وتداول جمهورها مقاطع من الأغنية قبل طرحها رسمياً على موقع "يويتوب"، والمتوقع ان يحدث خلال أيام، قبل الإعلان عن الموعد النهائي للالبوم والمتوقع ان يكون في منتصف سبتمبر المقبل بعد فترة طويلة من التأجيلات.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتشهد شيرين عبد الوهاب هذه الفترة نشاطاً مكثفاً بإحياءها عدة حفلات صيفية وأولها حفلاً في لندن في 25 اغسطس بمناسبة عيد الأضحى، وكذلك مشاركتها في حفل بأحد فنادق القاهرة في 27 اغسطس برفقة المطربين بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني، قبل ان تعود لتطرح ألبومها المنتظر والذي تتعاون به مع شركة انتاج جديدة "قنوات" بعد انفصالها عن شركة "نجوم ريكوردز".