أنا رجل شرقي..هكذا برر النجوم رفضهم احتراف زوجاتهم وبنتاهم العمل الفني!

اسرة عمرو مصطفى

اسرة عمرو مصطفى

ماجد المصري وزوجته

ماجد المصري وزوجته

رامي جمال وزوجته

رامي جمال وزوجته

اسرة تامر حسني

اسرة تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

احمد فهمي وزوجته

احمد فهمي وزوجته

"أنا رجل شرقي تقليدي، أغير على زوجتي وبناتي وأرفض أن يكون لدي أي منهن أصدقاء في مهنتها، وبالتالي فعملهن في الفن مرفوض تماما".. هذا هو ملخص تصريحات عدد كبير من النجوم العرب الذين يؤكدون في لقاءاتهم وبكل صراحة أنهم يحبون العمل في الفن، ولكن هذا الأمر ممنوع على زوجاتهم وبناتهم!

رامي جمال اشترط على زوجته اعتزال الغناء

الفنان رامي جمال قالها صحة أكثر من مرة، انه اشترط على زوجته المطربة ناريمان أن تعتزل العمل الفني قبل الزوج، وأن تتفرغ لرعاية الأسرة، مؤكدا أنه رجل شرقي تقليدي، ولا يقبل بعمل زوجته في الفن، وبالفعل نفذت زوجته رغبته وتركت عملها كمطربة، في حين أنه تعرف عليها في البداية من خلال تلحين بعض الأعمال لها.

أحمد فهمي: أرفض أن يكون لزوجتي معجبين

الفنان أحمد فهمي أيضا أثار جدلا كبيرا قبل أشهر حينما صرح في بأنه رجل شرقي ولا يقبل بأن تمتهن زوجته الفن، وأن يكون لديها أًصدقاء رجال لا يعرفهم، وبالتالي منعها من استكمال مسيرتها كمطربة، مبررا الأمر بأنه غيور جدا ولن يقبل بأن يكون لزوجته المطربة المختفية أميرة فراج معجبين.

نجوم يرفضون عمل زوجاتهم

نفس الرأي أكد عليه مرارا الملحن والمطرب عمرو مصطفى، مشيرا إلى أنه لا يهتم حينما يصفه آخرون بأنه "رجعي"، ومتابعا أن كونه رجلا شرقيا غيورا فإنه لا يقبل بأن تعمل زوجته في أي مهنة من الأساس، لافتا أن مكان المرأة هو بيتها فقط.

اسرة عمرو مصطفى

الفنان ماجد المصري كذلك قال أنه عمل المرأة بالنسبة له مرفوض تماما بأي مجال، وبالتالي هو يرفض عمل ابنته في الفن، ويرفض عمل زوجته من الأساس، ووصف نفسه بأنه "رجل شرقي زيادة عن اللزوم".

وصف الرجل الشرقي أيضا أطلقه تامر حسني على نفسه، مبررا رفض عمل ابنتيه بالمجال، وكذلك منعه زوجته بسمية بوسيل من استكمال مسيرتها في عالم الغناء.