صورة: غادة عادل بفستان الزفاف مجدداً مع مجدي الهواري.. ما القصة؟

عاد الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل إلى إثارة الجدل والاهتمام لدى الجمهور مجدداً، بعد نشرهما صورة ظهرت بها غادة عادل بفستان الزفاف مع زوجها المخرج مجدي الهواري، في حين ارتدى هو ملابس غريبة في الصورة التي أثارت حيرة الجمهور.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

غادة عادل ومجدي الهواري يحيران الجمهور مجدداً بهذا الأمر

وفاجأ المخرج مجدي الهواري متابعيه عبر حسابه بانستقرام بنشر صورة تجمعه بزوجته غادة عادل، وهي ترتدي فستان الزفاف وارتدى هو ملابس غريبة، وهو ما جعل الجمهور يصف الصورة بالغريبة، واكتفى الهواري بالتعليق على الصورة قائلاً:" انتظرونا في مفاجأة قريباً".

وتكهن البعض بالمفاجأة التي يجهز لها الثنائي، وهل هي جلسة تصوير جديدة أم حفل زفاف جديد لهما بالفعل بعد ما يقارب من 20 عاماً من زواجهما؟ في حين اعتبر البعض تعليق مجدي الهواري على الصورة دليلاً على وجود عمل فني جديد يجمعهما بعد ابتعادهما عن التعاون منذ سنوات أيضاً.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

ومما زاد من حيرة الجمهور هو الانفصال الذي حدث مؤخراً بين الثنائي في الفترة الأخيرة، وتأكيد مصادر مقربة منهما بحدوث الطلاق بسبب عدة خلافات، وهو ما ظهر في علاقتهما مؤخراً، قبل ان يفاجيء مجدي الهواري الجميع بنشر صوره مع غادة عادل في أجازتهما الصيفية بعد فترة من غياب التواصل بينهما.

وعلى الجانب الآخر، كانت آخر أعمال المخرج مجدي الهواري في مسلسل "الشارع اللي ورانا" مع درة والذي عرض خارج موسم رمضان الماضي، في حين كانت آخر أعمال غادة عادل في برنامجها "تعشبشاي" الذي انتهى موسمه الاول بداية العام، وتردد انها مرشحة لمشاركة محمد سعد بطولة فيلمه الجديد "محمد حسين"، بعد تأجيل فيلمها مع أحمد حلمي مؤخراً.