فيديو: سميرة سعيد تكشف موعد طرح ألبومها الجديد بعد ضجة "سوبر مان"

أنعشت الفنانة سميرة سعيد موسم الصيف الغنائي بأغنية "سوبر مان"، والتي أثارت جدلاً وضجة كبيرة فور طرحها بسبب كلماتها، وجعلت جمهور سميرة سعيد ينتظر ألبومها الجديد والذي كان متوقعاً ان يطرح في موسم الصيف قبل ان تكشف سميرة عن موعده الجديد.

سميرة سعيد تؤجل طرح ألبومها الجديد إلى هذا الموعد

ويبدو ان الفنانة سميرة سعيد قد اتخذت قراراً بعدم التواجد في موسم الصيف بألبوم غنائي بعد كشف برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن استعداد سميرة سعيد لطرح الألبوم في موسم الشتاء بدلاً من موسم الصيف، واكتفت بطرح أغنية "سوبر مان" للتواجد والمنافسة في موسم الصيف.

وكشفت مصادر عن نية سميرة سعيد طرح أغنية أخرى في موسم الصيف بعد "سوبر مان"، بعنوان "انسان آلي"، والتي نشر عنوانها الملحن بلال سرور مشوقاً جمهور سميرة سعيد بانها قريباً، وأكدت المصادر ان سميرة سعيد تجهز في ألبومها الجديد عدة أغاني مفاجئة على غرار "سوبر مان" ومنها أغاني باللهجة المغربية وأغاني على طريقة الراب.

وكانت أغنية "سوبر مان" لسميرة سعيد قد أحدثت ضجة كبيرة وجدلاً بسبب كلماتها والتي اعتبرها البعض جريئة وغير لائقة خاصة لسخريتها من الرجل ومنهم الشاعر مدحت العدل الذي وصفها بـ"السخيفة"، في رأى البعض انها أغنية كوميدية وطريفة فقط ولا تحمل إساءة كما اتهمها مهاجميها.