صورة: تفاصيل عودة محمد سعد إلى الكوميديا بفيلم جديد وهذه أبرز مفاجآته

يعود الفنان محمد سعد مرة أخرى إلى الكوميديا والشخصيات الكوميدية التي يقدمها في أفلامه، بعد توقفه لما يقارب 3 سنوات، قدم فيها دوراً في فيلم "الكنز" ابتعد فيه عن الكوميديا لأول مرة منذ شهرته وبدايته في السينما، ويقدم هذا العام فيلم بعنوان "محمد حسين".

محمد سعد يفاجيء الجميع بإسم غريب لفيلمه الجديد وهنا شيحة تشاركه البطولة

وأعلن محمد سعد عن تعاقده على بطولة فيلم جديد بعنوان "محمد حسين"، وهو إسم الشخصية التي يقدمها في الفيلم، وهو العنوان الذي لاقى استغراب الجمهور، بعد تغيير اسم الفيلم من "سواق الليموزين"، واستقر محمد سعد على جميع تفاصيل العمل، والذي يبدأ تصويره خلال هذا الاسبوع، بعد التعاقد مع بطلة العمل هنا شيحة.

وعبرت هنا شيحة عن سعادتها لمشاركتها محمد سعد فيلمه الجديد لأول مرة في مسيرتها، ويتولى إخراج الفيلم أسماعيل فاروق، ومن مفاجآته أيضاُ مشاركة الخليل الكوميدي، أحد مشاهير السوشيال ميديا، لأول مرة في دور سينمائي، بجانب عدد من الفنانين مثل حجاج عبدالعظيم ومحمود البزاوي وريم مصطفى.

مسرحية محمد سعد الجديدة حيث تدور قصة العمل حول سائق سيارة خاصة يقع في عدة مواقف كوميدية وأزمات، وتردد ان قصة الفيلم ينوي محمد سعد تقديمها منذ 7 سنوات، قبل ان يبدأ العمل بها هذه الأيام، ومن المتوقع ان لا يلحق الفيلم بالعرض في موسم عيد الأضحى، ويكتفي سعد بالحزء الثاني من فيلم "الكنز" في موسم العيد، والذي يؤدي به دوراً بعيداً عن الكوميديا.