محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة "اللمبي في الجاهلية" في موسم الرياض.. بالصورة

محمد سعد، الفنان الكوميدي المصري، شوق الجمهور في السعودية لمسرحيته الجديدة "اللمبي في الجاهلية"، وطرح اليوم البوستر الأول للمسرحية، وطلب من الجمهور انتظار عرضها في موسم الرياض.

محمد سعد يعود للمسرح في موسم الرياض

وكشف الفنان محمد سعد عن أولى مفاجآته الفنية في الفترة المقبلة، من خلال عودته للمسرح في مسرحيته الجديدة "اللمبي في الجاهلية"، ونشر البوستر الأول للمسرحية على حساباته بمواقع التواصل، وأعلن عن اقتراب عرضها في فعاليات موسم الرياض، وشوق الجمهور للمسرحية بتعليق طريف على البوستر وقال:" مع السلامو عليكو.. الي كل شاب وكل فتاء انتظروني في مهرجان الرياض في مسرحية اللمبي في الجاهلية.. من طرف اخوكو اللمبي".

تفاصيل مسرحية محمد سعد الجديدة "اللمبي في الجاهلية"

وبدأ محمد سعد مؤخراً بروفات مسرحيته الجديدة "اللمبي في الجاهلية"، وينتظر الجمهور الإعلان عن النجمة المشاركة في المسرحية، بعد انضمام عدد من الفنانين ومنهم حسن عبد الفتاح وطاهر أبو ليلة وغيرهم، ومن المقرر ان يقدم بها محمد سعد شخصيته الشهيرة "اللمبي" في قصة مسرحية جديدة، وتردد انها من المقرر ان تعرض في شهر نوفمبر المقبل في موسم الرياض، وذلك بعدما قدم مسرحية "صبح صبح" في 2017.

محمد سعد يشوق الجمهور لفيلمه الكوميدي الجديد

ويعيش محمد سعد حالة نشاط فني هذه الأيام، فبجانب مسرحيته الجديدة "اللمبي في الجاهلية"، أعلن مؤخراً تعاقده مع المنتج أحمد السبكي على تقديم فيلم كوميدي جديد، ونشر أحمد السبكي صورة له مع محمد سعد، وكشف التفاصيل الأولى للفيلم وقال:" شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع، المنتج احمد السبكي والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة.. ويجري الآن العمل على الإنتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار إستعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً".

وكانت آخر أعماله محمد سعد السينمائية في 2019 بفيلم "الكنز 2"، وكانت آخر الأعمال الكوميدية في السينما لمحمد سعد في فيلم "محمد حسين" في 2019، واكتفى هذا العام بتقديم مسلسل إذاعي في رمضان بعنوان "29 يوم".

الصور من حساب محمد سعد على فيسبوك وانستقرام.