صور: 5 ملاحظات على بوستر ألبوم عمرو دياب "كل حياتي".. يفعل هذا الشيء للمرة الأولى!

البوم عمرو دياب الجديد حيث أشعل عمرو دياب منافسة موسم الصيف بطرحه أول بوستر لألبومه الجديد "كل حياتي"، والذي ينتظره جمهوره كالعادة بسبب إطلالات عمرو دياب التي يجددها ويغيرها في كل ألبوماته، وتلقى اهتماماً كبيراً من الجمهور، وفاجأ عمرو دياب جمهوره هذه المرة بتغييرات جديدة وغريبة أيضاً.

عمرو دياب

عمرو دياب بالشارب للمرة الأولى.. ويقلد نفسه في هذه الأشياء!

وأول ملاحظة في بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد والتي أثارت الجدل لدى جمهوره هو إطلاقه لحيته وشاربه في البوستر، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يعتمد فيها عمرو دياب هذا الشكل منذ ظهوره في الثمانينيات وإلى الآن، وظهر مرة واحدة في ألبوم "تملي معاك" بجزء من لحيته على منطقة الذقن فقط.

عمرو دياب

ومن الأشياء التي حافظ عمرو دياب على تواجدها في البوستر هو تغييره لون شعره، وهو الأمر الذي قدمه في أكثر من بوستر وكذلك بنفس الطريقة ودرجة اللون على الأطراف مثل بوسترات "أكتر واحد بيحبك"، "ليلي نهاري"، "الليلة"، وآخرها "معدي الناس"، والمرة الوحيدة التي غير بها لون شعره بالكامل كانت في ألبوم "علم قلبي".

عمرو دياب

ونفس الحال بالنسبة للنضارة الشمسية التي ظهر بها على البوستر، فهي المرة الثانية التي يظهر بها على بوستر رسمي بعد بوستر أغانيه للمنتخب السعودي "فرسان آسيا" عام 1984.

عمرو دياب

وتعتبر كذلك هذه المرة الثالثة التي يظهر بها عمرو دياب في أغلفة ألبوماته عاري الصدر، بعد بوستر ألبوم "الليلة" و "الليلة دي"، وعاد ليكررها في ألبوم "كل حياتي"، ويبرز التاتو الجديد الذي كشف عن جزء منه في بوستر ألبومه الأخير.

شفت الايام

ورغم التغييرات التي يجريها عمرو دياب على مظهره، إلا انه الجمهور لاحظ تشابه قصة شعره الجديدة بعدة بوسترات من قبل، حافظ بها على نفس الشكل مع تغييرات طفيفة كألبومات:" شفت الأيام"، "أحلى وأحلى"، "كمل كلامك"، "بناديك تعالى"، و "الليلة".