أنستجرام منقذ النجوم من شائعات الانفصال..اكتشفوا كيف

بسبب تزايد شائعات الانفصال وتكرارها بين بعض النجوم، فإنهم يعمدون إلى الرد عليها في أغلب الأوقات بشكل غير مباشر، فبدلا من إطلاق تصريحات واضحة ومباشرة ينفون فيها طلاقهم من أزواجهم، يقومون بتمرير رسائل عبر موقع أنستجرام، تبدو عادية، ولكن في باطنها هي تحمل ردا سريعا على أخبار الخلافات.

حقيقة خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل

حدث النجوم الذين لجأوا إلى أنستجرام لينقذهم من كشف تفاصيل غير مؤكدة عن خلافات حادة بينهما، هو تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، حيث ردت بسمة على كل ما يتردد بنشرها صورة بوستر ألبوم تامر حسني الجديد على أنستجرام، وعلقت عليها:"ألف مبرووووووك تيموووو ربنا يوفقك انا اكتر واحده عارفه انت تعبت قد ايه في الألبوم ده وان شاء الله البوم عيش بشوقك يكون محطه جديدة في حياتك زي ما بتتمنى".

ليأتي رد تامر حسني عليها :"يا رب يا رب يا سومي وأنا متفائل جداً ان شاء الله ربنا هيكرمني على قد تعبي وتعبك معايا يا أعظم حبيبة في الكون".

وبهذا يغلق تامر حسني وزوجته باب الشائعات التي تناولت حياتهما الشخصية على مدار الأيام الماضية.

أحمد سعد ينفي رغبته في العودة لريم البارودي!

وبعد أن كشفت ريم البارودي قبل فترة معلومات تفيد بأن أحمد سعد لايزال يطاردها ويريد العودة لها على الرغم من زواجه بسمية الخشاب، سارع أحمد سعد على الفور، بنشر عدة صور له مع سمية الخشاب، وكتب عدة رسائل أيضا وصفها فيها بأنها "حبيبته"، محاولا وقف اللغط الذي أُثارته ريم البارودي، وقد تزامن الموقف حينها مع مرض سمية الخشاب ودخولها إحدى المستشفيات، ومن ضمن ما كتبه أحمد سعد حينها :" 1000سلامه عليكي يا روح قلبي ..يا رب يشفيكي وترجعيلي بالف سلامه ..الحياه من غيرك مالهاش طعم".

أحمد السقا ووائل كفوري على نفس الطريق

فيما اختار أيضا ياسين نجل الفنان أحمد السقا، أن يحسم أمر انفصال والدته عن والدته، بنشره صورة جماعية لهم، كما رد عليه والده عبر أنستجرام في وقت لاحق على صورة أخرى وهنأ السقا الكبير وقتها زوجته السيدة مها الصغير بعيد ميلادها، متجاهلا كل ما يقال عن طلاقهما، حيث يفضل دوما الطرق غير المباشرة في الرد.

كان النجم وائل كفوري قد لجأ للطريقة ذاتها أيضا، ردا على الأقاويل المتكررة عن طلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، حيث نشر صورة معها تم تناقلها بشكل واسع على أنستجرام.