صور:ساندي تقع في خطأ فادح دون أن تنتبه وتكشف عن وجه ابنتها التي تخفيها!

الفنانة التونسية ساندي اتخذت قرارا منذ أن وضعت طفلتها الأولى "ava" قبل عام ألا تظهر وجهها أبدا، حيث تكتفي بنشر صور كثيرة لها ولكنها لم تظهر ملامح وجهها على الإطلاق، ورفضت كل دعوات متابعيها بالإقصاح عن وجه طفلتها من زوجها رجل الأعمال المصري علي أبو طرية، لتكون المفاجأة أن تقع ساندي في خطأ غير مقصود وتفصح عن ملامح طفلتها دون أن تنتبه.

ساندي تكشف ملامح ابنتها دون قصد

حيث احتفلت ساندي بعيد ميلاد ابنتها الأول بحضو عدد كبير من زملائها النجوم، وبالفعل نشرت صورا للطفلة مموهة، ووضعت أيقونات على الصور كي لا يظهر وجهها، ولكنها لم تنتبه إلى أنه من ضمن ديكورات الحفل المميز كان هناك صورة موضوعة على الطاولة للطفلة تظهر بوضوح شكلها، حيث قامت ساندي بعمل كل الاحتياطات ولكنها لم تركز في هذا الأمر، وبالتالي أصبحت ملامح ابنتها متداولة وكشفت للجميع دون رضاها.

 

A post shared by Sandy Ali (@sandy.aly) on

عيد ميلاد ابنة ساندي الأول

عيد ميلاد ابنة ساندي شهد حضور عدد كبير من النجوم بينهم ساموزين وزوجته، و دوللي شاهين وابنتها، ولقاء الخميسي، كما ظهرت المطربة ساندي أيضا وهي تحمل ابنها راين الذي بدا بملامح أقرب شبها لوالده المخرج حازم كتانة.

 

A post shared by Sandy Ali (@sandy.aly) on

نجمات وقعن في خطأ ساندي

نفس الأمر الذي فعلته ساندي، كان قد حدث مع الفنانة نيكول سابا قبل أكثر من عامين، حيث نشرت صورة على أنستجرام عن طريق الخطأ لابنتها نيكول، فيما كانت قد اتخذت قرارا بإخفاء ملامحها.

أيضا نشرت أصالة صورة من احتفالها بعيد ميلاد تؤميها وظهرت فيها منى زكي وهي تحمل ابنها سليم وانكشفت ملامح وجهه أيضا، دون رضا منى زكي التي ترفض نشر صور تظهر ملامح ولديها سليم ويونس فيما هناك صورا متداولة كثيرة وواضحة لابنتها الكبرى لي لي.