التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام زينة بالاعتداء على أسرة أمريكية في دبي

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة زينة بعد اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية أثناء وجودها في احد الفنادق بدبي الشهر الماضي، وأشتعلت الأزمة بعد تقديم الأسرة بلاغاً لشرطة دبي ضد زينة بتهمة الاعتداء وإلحاق الضرر بهم.

زينة

زينة متهمة بالاعتداء على طفلة ووالدتها في دبي

وبحسب ما ذكره أحد المواطنين الأمريكيين من أصل مصري في بلاغه ضد زينة، أن ابنته ذات 11 عاماً كانت تقوم بتصوير شقيقتها في حمام السباحة، وفوجئت بهجوم زينة عليها وتعنيفها، وعندما تدخل الأب لاحتواء الأزمة والتأكيد لها ان ابنتها لا تفهم العربية قامت زينة بالاعتداء على زوجته بواسطة شقيقتها.

وأكد صاحب البلاغ انه وأسرته لا يعرفون زينة من الأساس، وفوجئوا باعتداءها على ابنته وخدشها وكذلك الاعتداء عليه، بعد ان أتهمت الطفلة بتصويرها بدون علمها واختراق خصوصياتها، مما جعله يتقدم ببلاغ ضدها في نهاية الشهر الماضي، ولا يزال البلاغ قيد التحقيقات.

ومن جانبها، قالت زينة انها ستصدر بياناً تشرح فيه تفاصيل الأزمة وترد به على الاتهامات الموجهة إليها، والتي اعتبرتها اختراقاً لخصوصيتها، وكانت زينة متواجدة في دبي في الفترة الأخيرة بسبب حضورها العرض الخاص لفيلمها "كارما" قبل ان تثير ضجة كبيرة لاتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية أثناء تواجدها هناك.