فيديو:أحمد زكي يبكي الجمهور ويفوز بسباق رمضان 2018 عن جدارة!

فيديو الذكريات والحنين إلى أيام أحمد زكي التي لا تنسى.. الفنان الذي يزداد بريقا كل يوم حتى بعد مرور 13 عاما على وفاته، حضر بكامل بهاءه في عام 2018 ذات ليلة رمضانية ليبكي الجميع، ويأخذ الاهتمام وحده منفردا، ليكون هو نجم الموسم، بمجرد لمحات خافطة وعدة صور تقول كل شئ عن فن التسجيد الحقيقي وعن قدر محبة المشاهدين للفتى الأسمر.

أحمد زكي نجم رمضان 2018؟

إعلان مستشفى خيرى مصري بدأ عرضه أمس ـ الأحد ـ كان كفيلا بتحويل النظر عن كل ما تعرضه شاشات رمضان، ليبقى الجمهور منتظرا في الفواصل كي يتعثر به ثانية، حيث كانت صورة أحمد زكي تزين إحدى أبرز سينمات منطقة وسط البلد بمصر، ثم زملاءه وأًصدقاءه ومحبيه وابنه يظهرون تباعا على الشاشة يشاهدون أعماله ولمعة الحزن لم تنطفئ في عيونهم طوال دقائق الإعلان.

زملاء أحمد زكي يبكونه

المفاجأة الخاصة جدا وجدت أيضا معارضين لها، بعضهم اعتبر الإعلان بصيغته هذه غير موفق ويبدو خادعا ومستغلا لقيمة نجم بحجم زكي للحصول على مزيد من البترعات، ولكن الرد كان بأن ابنه نفسه ضمن المشاركين، كما أن لفت النظر للمشفى والتيرع له أمر محمود بالطبع.

صوت شيرين عبد الوهاب زين الإعلان بأغنية عذبة كتبها أمير طعيمة، وشكلت نجاحا خاطفا لشيرين عبد الوهاب كانت هي بحاجة إليه بعد شهور من التعثر على مستويات عدة.

يسرا وأحمد حلمي وهيثم أحمد زكي

فيما لحن الأغنية عمرو مصطفى الذي صالح شيرين أخيرا بعد سنوات من التصريحات القاسية المتبادلة بين الطرفين وتعهد بعدم تكررا التعاون مهما جرى.

من أبرز وجوه الإعلان يسرا و منى زكي و أحمد حلمي و هند صبري و عمرو سعد، و شيرين رضا.