برامج رمضان تشعل الخلافات بين النجوم..فنانة كشفت أن زميلتها خطفت خطيبها

برامج رمضان 2018 منذ اليوم الأول، وهي مثار اهتمام الجمهور، نظرا للتصريحات الجريئة وغير المعتادة التي يطلقها النجوم بها، حيث أقر بعضهم ببعض التفاصيل للمرة الأولى.

منة فضالي تهاجم منى هلا

الفنانة منة فضالي قالت بكل صراحة ضمن حلقاتها في برنامج "شيخ الحارة"، أنها على عداء مع زميلتها الممثلة منى هلا، وأنها لن تتعاون معها أبدا، وأكدت منة فضالي أن منى هلا خطفت خطيبها السابق الملحن عادل حقي منها، رغم أنه كان لايزال على علاقة بها، مشيرة إلى أن منى سرقته منها وارتبطت به.

وخلال اللقاء نفسه صرحت منة فضالي أنها تزوجت فيما قبل سرا من الملحن محمد ضياء الدين دون علم أهلها، وتطلقت منه بعد ستة أشهر.

أزمة نوال الكويتية وأحلام

وضمن برنامج "مجموعة إنسان" أعلنت النجمة نوال الكويتية أن خلافها مع أحلام وصل لطريق مسدود، حيث قالت أن أحلام وصفتها بأنها ناكرة للجميل، وأشارت نوال الكويتية إلى أن العلاقة بينهما فقدت الاخترام، وبالتالي كان هناك تصريحات لا تليق، وأنه لا مجال للصلح بينهما، خصوصا وأن نوال لا تنسى الاساءة والأّذية أبدا، مثلما أكدت في تصريحاتها.

تصريحات غير متوقعة

أيضا الفنانة السعودية ريم عبد الله اعترفت للمرة الأولى بأنها كانت متزوجة وتطلقت ولديها ابن، وذلك قبل احتراف العمل الفني، حيث أثارت حلقتها في "مجموعة إنسان" جدلا كبيرا.

المطربة أمينة أيضا دخلت في خلاف دون قص مع صناع برامج مقالب رامز جلال، حيث اكدت أن البرنامج مفبركا، وهي بنفسها شاركت في احد مواسمه وهي علم بتفاصيله، ورغم ذلك وافقت حتى وهي حامل، كي لا تتسبب في "قطع عيشها" بحسب تعبيرها.