الحلقة 5 من مسلسل " مع حصة قلم "

مع حصة قلم من بطولة حياة الفهد

مع حصة قلم من بطولة حياة الفهد

أبطال مسلسل مع حصة قلم

أبطال مسلسل مع حصة قلم

تم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الخامسة

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " مع حصة قلم " ، ضياع حصة في السوق ، و صفقة بيع ابنتها " تاليا "، و طمع كل من حولها بها.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة بضياع حصة و اكتشاف خروجها من المنزل دون أن يعلم أحد أين ذهبت ؟ بينما هي ذهبت لشراء حقيبة لأجل ابنتها " إلهام " التي ستقيم مع أمها في المنزل خلال فترة نفاسها ، و لكن من المؤسف أن حصة فقدت التركيز و هي في السوق ، و كان من المؤلم أن تتصل الشرطة بولدها " فارس " حتى يأتي و يستلمها من قسم الشرطة لاتهامها بمحاولة خطف فتاة صغيرة تهيأ لحصة حينها بأنها ابنتها الصغرى " تاليا "التي حرمت منها منذ سنوات!

ومن جانب أخر يستعد زوج حصة السابق " أبو مشاري " لتزويج ابنتها " تاليا " التي تقوم بدورها الممثلة " نور الغندور "، و في الحقيقة هو ليس زواج و لكن " صفقة بيع " ان صح التعبير ، فالزوج رجل عجوز ولكنه غني و سيدفع ثمنها مبلغا طائلا!

و تضمنت أحداث الحلقة الخامسة طمع كل من حولها بها ، فتارة طمع زوجة ابنها " فارس " و رغبتها الذهاب للاقامة معها في نفس المنزل للاستفادة منها ، و تارة زوج ابنتها " الهام " البخيل الذي لا يهدأ و هو يتساءل بشكل دائم عن ممتلكاتها و أموالها ، و يبدو أن الشخصية المجهولة " نورة " أيضا تخطط لخداع و استغلال " حصة " و الاستحواذ على الأموال و الممتلكات التي لديها.