الحلقة 7 من مسلسل " مع حصة قلم "

تم عرض الحلقة السابعة من مسلسل " مع حصة قلم " ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة السابعة

بدأت أحداث الحلقة السابعة باحتضان حصة لـ "سميرة " زوجة ولدها " فارس " و بناته ، حيث استضافتهم في منزلها ريثما تهدأ الأمور بين ابنها و زوجته بعد الخلاف الذي حدث بينهما و أدى إلى الطلاق ، بينما يبدو بأن " فارس " لا ينوي اصلاح الوضع مع زوجته ، و يشعر بالراحة بسبب خروج زوجته من المنزل.

و للأسف جمعت الصدفة المؤلمة حصة بابنتها الصغرى " تاليا" التي هربت من والدها و جلست في احدى الحدائق العامة ، و لكن أي منهن لا تعرف شكل الأخرى ، فالأم لا تعرف شكل ابنتها التي حرمها منها زوجها " أبو مشاري " منذ سنوات طويلة ، و تلك الفتاة الصغيرة لا تتذكر شكل والدتها.

أما أولادها من زوجها السابق " أبو مشاري "  فوضعهم المادي و الأسري سيء جدا ، فقد طردهم والدهم من المنزل ، و استنجدت بهم اختهم " تاليا " بعد هروبها من والدها ، و لا يملكون المال و يقيمون بشكل مؤقت في منزل أحد أصدقاء " مشاري ".

و يبدو أن الحياة القاسية التي عاشتها " حصة " مع زوجها " أبو مشاري " كانت حياة غاية في القسوة و الآلام ، و لعل المشهد الأخير في حلقة اليوم يبرهن ذلك ، فلقد التقت " حصة " و هي في السوق بالصدفة بزوجها " أبو مشاري " ، فانتابتها حالة خوف و توتر غير طبيعية ، و خرجت مرعوبة و هي تركض من السوق ، و لم تنتبه حتى لنداء زوج ابنتها الذي كان ينتظرها في السيارة خارج السوق.