حلا الترك تصدم الجميع بجنسيتها وتتجاهل والدها ..بالفيديو

تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة البحرينية حلا الترك وهي تدردش مع متابعيها عبر "سناب شات" والى جانبها والدتها منى السابر ، وترد على أسئلتهم المتنوعة ومن بينها سؤال حول جنسيتها وأصول حلا الترك ووالدتها.

حلا الترك تكشف عن جذورها مع والدتها

وأوضحت حلا الترك في البث المباشر بأنها ولدت في البحرين لكن أهلها "أردنيين" في إشارة الى جنسية والدها الذي رفضت مناداته بأبيها، اما أمها فأكدت بأنها سورية وبالتحديد من مدينة حلب لكنها باتت اليوم تمتلك الجنسية البحرينية، ثم قامت حلا الترك بطبع قبلة على جبين والدتها تقديرا لها ووصفتها بأنها "وردة الشام".

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

جنسية حلا الترك فاجأت الجمهور بعدما كانوا يعتقدون بأن جذورها مع والدها محمد الترك تعود الى البحرين، خصوصا وانهما لم يذكرا في أي تصريح سابق بأن أصولهم من الأردن.

حلا الترك تتم عامها الـ16

وانتهت حلا الترك مؤخرا من امتحاناتها الدراسية لنهاية العام، بالتزامن مع احتفالها قبل أيام بعيد ميلادها الـ "16" والذي تلقت فيه معايدة من والدها محمد الترك عبر انستغرام حيث وصفها بأنها "اميرته الكبيرة"، وهي الرسالة الأولى له بعد خلافاتهما طيلة السنة الفائتة.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

يذكر  أن حلا الترك تعاقدت العام الفائت مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" بعد انتقالها للعيش مع والدتها منى السابر التي انتزعت حضانة ابنائها من طليقها محمد الترك بقرار من المحكمة، بينما كانت تعمل حلا فنياً تحت رعاية والدها الذي كان يدير أعمالها الغنائية.