الحلقة 4 من مسلسل " مع حصة قلم "

تم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مع حصة قلم  ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الرابعة

تضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل " مع حصة قلم " ، معاناة ابنتها من بخل زوجها الذي لا يطاق ، و ظهور الشخصية الغريبة "نورة"!

أظهرت الحلقة الرابعة مدى بخل زوج ابنتها " كوثر " و معاناة ابنتها من هذا البخل الذي لا يطاق ، و اعتمادها على أمها في تغطية مصاريفها ليضاف إليها الآن مصاريف طفلتها بعد الولادة ، ليس ذلك فحسب بل أن كوثر تعاني أيضا من معاملة أم زوجها " البخيل" السيئة لها.

و تضمنت أحداث الحلقة ظهور تلك الشخصية الغربية " نورة " التي تقوم بدورها الممثلة زهرة الخرجي ، و التي أوصلت حصة حين ضاعت في السوق إلى منزلها فيما سبق ، حيث اتصلت بها و طلبت زيارتها ، و عندما استقبلتها حصة أدعت بأن زوجها يضربها و لا تجد مكانا تذهب إليه ، و طلبت من حصة الاقامة عندها في المنزل ، وعلى الرغم من أن حصة قد تفاجآت من طلبها إلى أنها وافقت على استقبالها و استضافتها في منزلها ، بينما أعادت قصة هذه المرأة على حصة ذكرياتها و أوجاعها عندما كان زوجها يضربها ضربا مبرحا بدون أي رحمة أو شفقة.