أحمد داش ينقذ عمرو يوسف من القتل في ثاني حلقات "طايع"

مع بداية الحلقة الثانية من مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، خرج "طايع" من السجن ليواجه مصير الثأر من أولاد عسران الذين ينتظرونه لقتله، ولكن أستطاع شقيقه "أحمد داش" أن يقنع الريس حربي الذي يجسد شخصيته النجم "عمرو عبد الجليل" بأن يمنعهم من قتل شقيقة طايع فى مقابل أن يدله على مقبرة فرعونية مليئة بالأثار؛ وافق الريس حربي على العرض المقدم مع إعطاء شقيقه "طايع" مهله حتي شروق الشمس ليغادر البلدة.

وأثناء التحضير لمغادرة البلدة قرر طايع أن يزور العيادة الخاصة به التي كان يعدها ليعالج بها أهل القرية، وأثناء تواجده  بها زارة الضابط "محمد علي" ليعرض عليه أن يعمل "دلال" مع الريس حربي كي تمكن من حمايته من أولاد عسران ولا يترك البلد وكشف له عن مكان أحدى المقابر الفرعونية الكبيرة ليرشد الريس حربي إليها ويتمكن من القبض عليه متلبسً.


ويذكر أن شخصية الصعيدى التى يجسدها النجم "عمرو يوسف" خلال شهر رمضان فى مسلسل "طايع"، هى الأولى له فى الدراما التليفزيونية.

 مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل" و "صبا مبارك" و "سيد رجب" و "سهير المرشدى" و "محمد على" و "هند عبد الحليم" و "مها نصار" و "محمود البزاوى" و من تأليف "محمد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" ومن إنتاج "رامى إمام" و"هشام تحسين".