نجوم يتنافسون في رمضان 2018 عبر الأناشيد وأحدثهم كارمن سليمان ..بالفيديو

امل حجازي تطلق انشودة في رمضان 2018

امل حجازي تطلق انشودة في رمضان 2018

امل حجازي طرحت  يوم امس

امل حجازي طرحت يوم امس "أنا عبدك يا رب"

كارمن سلميان طرحت

كارمن سلميان طرحت "على باب الجنة"

خالد النبوي انتهى من تسجيل ادعية خاصة برمضان 2018

خالد النبوي انتهى من تسجيل ادعية خاصة برمضان 2018

أنغام وشريف منير في انشودة خاصة بالزكاة

أنغام وشريف منير في انشودة خاصة بالزكاة

مصطفى قمر بطرح أدعية خاصة بشهر رمضان

مصطفى قمر بطرح أدعية خاصة بشهر رمضان

شاهيناز تستعد لطرح انشودة مع بداية رمضان 2018

شاهيناز تستعد لطرح انشودة مع بداية رمضان 2018

المنافسة في شهر رمضان 2018 لا تنحصر بين النجوم فقط بالمسلسلات التلفزيونية والإذاعية، انما يتنافس المطربين كذلك على تأدية الأناشيد الدينية والتي تعكس الأجواء الروحانية الخاصة بهذا الشهر الفضيل، وأحدثهم كل من الفنانة المصرية كارمن سليمان، والمطربة المعتزلة أمل حجازي واللتان أطلقتا أحدث اعمالهما.

كارمن سليمان "على باب الجنة"

الفنانة الشابة كارمن سليمان طرحت أحدث اعمالها الفنية الخاصة بشهر رمضان بعنوان "على باب الجنة"، وتتضمن الانشودة مدح الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

أمل حجازي "انا عبدك يا رب"

المطربة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي استبقت شهر رمضان بيومين وطرحت نشيدها الديني بعنوان "أنا عبدك يا رب" عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة: "يا رب.. أنا عبدك يا رب.. دعائي لشهر رمضان".

خالد النبوي "كن مع الله"

الفنان خالد النبوي أعلن في وقت سابق عن تسجيله 30 دعاء رمضانيا بصوته، سيتم إذاعتها خلال شهر رمضان الكريم، ونشر الملصق الدعائي لتلك الأدعية ويحمل عنوان "كن مع الله"، عبر حسابه على تويتر.

شاهيناز "يا رزاق الارزاق"

المطربة المصرية  شاهيناز تستعد لطرح دعاء ديني جديد مع بداية شهر رمضان غدا بعنوان "يا رازق الأرزاق" وهو من كلمات  أيمن سليم و ألحان محمد الهواري و توزيع  آدم حسين.

مصطفى قمر و3 أدعية رمضانية

وينضم لقائمة نجوم الأدعية الرمضانية الفنان مصطفى قمر، والذي انتهى من تسجيل 3 أدعية جديدة وتحمل عناوين "الرحمن"، كلمات هاني الصغير، و"ارزقنا من عندك"، كلمات رضا زايد، إلى جانب "بسم الله"، كلمات هاني الصغير، والأدعية ألحان مصطفى قمر.

أنغام ودعائيين في رمضان 2018

الفنانة أنغام  تخوض ايضا المنافسة في قائمة اناشيد رمضان من خلال طرحها انشودتين: الاولى بعنوان "داري عيوبي"، كلمات الشاعر محمد عاطف، والدعاء الثاني بعنوان "أعمل خير"، كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان رامي جمال.

الفنانة أنغام صورت ايضا أنشودة عن الزكاة ويشاركها فيها كل من الفنانين شريف منير ورجاء الجداوي، وتم التصوير على طريقة الفيديو كليب في قارب بالنيل.

علي الحجار "اسماء الله الحسنى"

ولم يفوت الفنان علي الحجار مناسبة حلول شهر رمضان بدون ان يسجل كعادته في كل موسم  دعاء، فأعلن انتهائه من تسجيل انشودة بعنوان "أسماء الله الحسنى" المقرر بثها يوميا على إذاعة صوت العرب عقب آذان المغرب.

مجد القاسم "مرحب رمضان"

كذلك يطرح المطرب السوري مجد القاسم يوم غد أنشودة دينية بعنوان "مرحب رمضان"، من ألحان كريم طارق، وكلمات محمد عزام، وتوزيع عمرو الخضري.