إليسا تبارك لشيرين عبد الوهاب ولهذا السبب لم تكن ضمن المدعوين للزفاف

ليلى علوي في زفاف شيرين عبد الوهاب

ليلى علوي في زفاف شيرين عبد الوهاب

زفاف شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

زفاف شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

اليسا وشيرين عبد الوهاب

اليسا وشيرين عبد الوهاب

عدد قليل من المشاهير حضروا زفاف شيرين

عدد قليل من المشاهير حضروا زفاف شيرين

إليسا

إليسا

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي أقيم قبل ثلاثة أيام لازال حديث الجمهور والنجوم أيضا، حيث ظهرت إليسا في لقاء تليفزيوني، وتحدثت عن زفاف النجمة المصرية المثيرة للجدل، وكشفت مطربة "لو تعرفوه" عن السبب الرئيسي الذي لم يجعلها ضمن الحضور.

ماذا قالت إليسا عن زفاف شيرين عبد الوهاب؟

إليسا في البداية باركت لشيرين عبد الوهاب عبر برنامج "تريندينج"، وعبرت عن أمنياتها لها بالسعادة، وقالت أنها تعرف شيرين جيدا على المستوى الإنساني والمهني بالطبع، ولكن العلاقة بينهما غير وطيدة وبالتالي لم توجه لها شيرين عبد الوهاب الدعوة إلى الزفاف، بعكس فنانات أخريات مثل منة شلبي وإلهام شاهين وليلى علوي، وقالت إليسا أن هذا تصرف طبيعي من قبل شيرين.

شيرين لم توجه الدعوة لإليسا

وتابعت إليسا لتشير إلى أن حفل زفاف شيرين عبد الوهاب كان محدودا ولم يكن ضخما، وبالتالي لم تكن هناك فرصة لدعوة عدد كبير من النجوم.

ومن المعروف أنه كان هناك جفاءا بين إليسا وشيرين عبد الوهاب إثر سخرية الأخيرة منها، حيث وصفت جمالها بأنه غير طبيعي منتقدة كثرة اجراءها عمليات تجميل، ولكن حاولت شيرين الأجوا بالاعتذار لإليسا وصالحتها في حفل رأس السنة 2018.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وقد جاء حفل زفاف شيرين عبد الوهاب مفاجئا إلى حد ما حيث أعلن عن موعده قبله بيوم واحد فقط، كما أنه  كا ن عائليا إلى حد كبير بالفعل وأقيم بمنزل أحد أقارب العريس حسام حبيب.