بالصور والفيديو: أبرز اللقطات المميزة والانتقادات في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ابتعد عن حفلات الزفاف الفخمة والضخمة كما يفعل الكثير من النجوم حيث ارادت العروس المصرية ان يقتصر يومها الابيض على حفلة بسيطة بتفاصيل متواضعة ضمن حضور افراد اسرتها مع العريس واصدقائهما المشتركين، وقد اقيم الحفل في فيلا خال العريس.

فما هي أبرز اللقطات المميزة والانتقادات التي اتسم بها حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

رومانسية شيرين عبد الوهاب

العروس شيرين عبد الوهاب بدت اكثر حماسا وجرأة ورومانسية في حفل زفافها من العريس حيث لاحظ الكثيرون مبادرتها بالرقص معه وافتعالها حركات غنج ودلال امامه فيما اكتفى هو بالتصفيق لها احيانا حتى انها هي من بادرت أولاً بطبع قبلة على خده عندما قاما بتقطيع الكيك.

شيرين وطفلتيها بفساتين متشابهة

بعدما ارتدت شيرين عبد الوهاب فستانها الابيض في بداية حفل زفافها، سرعان ما استبدلته بآخر ملوّن من مجموعة دولتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana ، فجاء متشابها بنقشته من الورود الملوّنة مع فستاني ابنتيها هنا ومريم واللتان لفتتا الأنظار في الحفل، كذلك تشابه فستان الهام شاهين مع فساتين الطفلتين.

زفاف شيرين عبد الوهاب

ازياء النجمات ابتعدت عن الفخامة

كما كان لافتا ابتعاد بعض النجمات اللواتي حضرن الزفاف عن ارتداء فساتين سهرة فخمة، فشاهدنا ليلى علوي بجمبسوت ذهبي سبور مع حذاء رياضي، فيما اعربت شيرين عن محبتها الكبيرة لها من خلال قيامها بطبع قبلة على وجه صديقتها، اما الهام شاهين فلم تكلف نفسها شراء فستان جديد لحفل زفاف شيرين وارتدت ثوبا مطبعا بالورود الذي سبق وان ظهرت به في احد المهرجانات الفنية الاخيرة.

شيرين عبد الوهاب واطلالة جمالية مكررة

النجمة شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت تسريحة الشعر المفرود مع اكسسوار طوق شعرها كالتاج، بدا انها استنسخت اطلالتها الجمالية من ظهورها في مسلسل "طريقي" مع الممثل السوري باسل خياط بعدما اعتمدت نفس التسريحة واكسسوار مشابه.

صور زفاف شيرين عبد الوهاب ابريل 2018

ابنتا شيرين عبد الوهاب لم تتخليا عنها

وكان لافتا في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب عدم ابتعاد ابنتيها عنها مطلقا في كل تفاصيل الحفل، حتى انهما رقصتا الى جانبهما اثناء رقصتها مع عريسها.

شيرين عبد الوهاب اثناء عقد القران

وبالطبع فإن اللحظة الاجمل في زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانت عندما قاما بطقوس عقد قرانهما بحضور ابنتيها والمعازيم.

فأي لقطة او مشهد اعجبكم اكثر في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟