الجمهور يهاجم نوال الوغبي ويتهمها بالمبالغة في التجميل..شاهدوا صورها واحكموا

نوال الزغبي في صورة حديثة بوجه منتفخ

نوال الزغبي في صورة حديثة بوجه منتفخ

نوال الزغبي في حفلها الأخير

نوال الزغبي في حفلها الأخير

نوال الزغبي قبل وبعد التجميل

نوال الزغبي قبل وبعد التجميل

النجمة الذهبية نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي

نوال الزغبي.. هكذا أصبحت

نوال الزغبي.. هكذا أصبحت

نوال الزغبي واحدة من أبرز جميلات لبنان، النجمة المعروفة بتفردها كأيقونة جمالية، والتي لتوها أكملت عامها الـ45، طالها هجوم شديد على خليفة مشاركتها بحفل غنائي ضمن مهرجان بيروت أم الدنيا الذي صاحب الاحتفالات بعيد الأم، بسبب إمعانها في المزيد من الإجراءات الجمالية التي تأتي معها بنتيجة عكسية تغضب منها محبيها.

المبالغة في التجميل تحرج نوال الزغب

نوال الزغبي التي بحكم سنها الصغير نسبيا لا تعاني من عوامل التقدم في العمر العميقة مثل التجاعيد الكثيرة وخلافه، والتي صرحت فيما قبل أنها نادمة على عمليات التجميل التي قامت بها لأنها لم تحب شكلها بها، لازالت تواصل المزيد، حيث ظهرت مؤخرا بشكل غريب للغاية، وبخدين منتفخين بشدة، وكذلك شفاه مبالغ في حجمها، والجمهور لم يفوت الفرصة، وأخرج من الأرشيف صورها القديمة قبل التجميل وحتى بدون مكياج، ليبدو الفرق رهيبا، ولصالح الصور القديمة بالفعل.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تتجنب نشر صورها من الحفل؟

وعلى ما يبدو أن نوال الزغبي فهمت أن طلتها الأخيرة لم يحبها المعجبون، فلم تنشر صورا مقربة على الإطلاق حتى الآن لوجهها من الحفل، واكتفت بفيديو يظهرها من بعيد، فيما أن الصور التي لم تخضع للفوتوشوب بدت فيها وكأنها شخصا آخر غبر نوال التي نعرفها.

نوال الزغبي قبل وبعد

وعلى الرغم من ذلك ظهرت نوال الزغبي في أحد البرامج مؤخرا وأكدت أنها واثقة أنها لن تبدو بمظهر كبير في السن أبدا، بل العكس هو ما سيحدث!

أعداد مجلة هي