فيديو: أول قرار من شيريهان حول عودتها للمسرح بعد أنباء اعتزالها مجددا!

بعد تردد أنباء حول اعتزال الفنانة شيريهان الفن مجدداً وإلغاء مشروعها الفني الجديد بناء على رغبتها، كشف المؤلف مدحت العدل عن قرار جديد اتخذته شيريهان مع الشركة المنتجة حول عروضها المسرحية الجديدة.

شيريهان تقلص عدد مسرحياتها.. متى تتحقق عودتها؟

وأثارت تصريحات المؤلف مدحت العدل لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" التساؤلات مرة أخرى حول حقيقة رغبة شيريهان في الاعتزال من جديد وعدم العودة للفن، بعد كشفه عن اتخاذهم قرار بتقليص عدد المسرحيات التي تجهز لها شيريهان من 13 مسرحية إلى 4 مسرحيات على الأكثر.

وأكد مدحت العدل في تصريحاته إن شيريهان صورة بالفعل مسرحية واحدة وهي "كوكو شانيل" ومن المقرر ان تصور على الأكثر 3 مسرحيات فقط ومن الصعب ان يصل عدد المسرحيات إلى 13 كما كان مقرر في السابق، وهو أول قرار تتخذه شيريهان بعد أنباء اعتزالها لعدم رضاها عن مستواها الفني بعد أكثر من 15 عام من الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

وتحظى عودة شيريهان إلى الفن باهتمام الجمهور رغم تأخرها في الظهور منذ أعلانها العودة منذ أكثر من 5 سنوات، أعلنت فيها شيريهان عن تعاقدها على أكثر من عمل درامي لتقديمه ولم يتحقق الأمر وآخرها مشروع مسلسل جديد أعلنت عنه العام قبل الماضي، قبل ان يتوقف العمل به وتعلن العودة للمسرح بعروض مصورة تنتظر ان ترى النور هذا العام.