أول فيديو لـ" لايڤ من بيروت"..عادل كرم نحو العالمية

بعد كثير من التشويق، أخيرا سيظهر العمل الكوميدي العالمي الأول للفنان اللبناني عادل كرم للنور، حيث أعلنت شركة Netflix اليوم أن عملها الكوميدي الأصلي الأول من الشرق الأوسط بعنوان "عادل كرم: لايڤ من بيروت"،سيعرض يوم الخميس٬ الأول من مارس حصريًا لجميع اعضاء Netflix في كل أنحاء العالم.

عادل كرم على مسرح كازينو لبنان

وبحسب البيان الصادر من "نتفليكس" فعادل كرم يعود إلى بلده الأم، حيث سُجّل الحلقات في كازينو لبنان الشهير في بيروت٬ وهو يتطرق بأسلوبه الفكاهي اللمّاح والساخر إلى شتّى المواضيع، بدءاً من العلاقات ووصولاً إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

ماذا تشاهدون في " لايڤ من بيروت"؟

وسيتحدث عادل كرم عن تجارب شخصية حول عادات اللبنانيين وكيف يحيّون بعضهم البعض بالقبلات، وشغفهم بتناول الطعام، وتصنيفاتهم للمستشفيات، ونصائح الزواج، وغيرها الكثير، وبهذا ينضم عادل كرم إلى كبار نجوم الكوميديا المميزين مثل جاد المالح، وجاك وايتهول، وبيبي جريلو، وذلك في إطار جهود شبكة Netflix لتقديم مواهب عالمية كبيرة إلى جمهورها حول العالم.

يذكر أن عالد كرم عرفه الجمهور العربي من خلال حلقاته المميزة ببرنامج "هيدا حكي" على شاشة mtv لبنان، كما حقق صيتا واسعا باشتراكه في فيلم "القضية 23" الذي دخل التصفيات النهائية لجوائز أوسكار 2018.