حكم جديد يحسم قضية سعد لمجرد خلال أيام

عام ونصف تقريبا قضاها النجم المغربي سعد لمجرد على التراب الفرنسي، ستة أشهر منها داخل الحبس، وما يقرب من عشرة أشهر مفرجا عنه ولكن بشروط، فهل سيعود صاحب "لمعلم" إلى الحبس مرة أخرى، أم يفرح جمهوره أخيرا ويحصل على البراءة النهائية..هذا ما ستحسمه المحكمة الفرنسية خلال خمسة أيام فقط.

هل تحل قضية سعد لمجرد نهائيا؟

سعد لمجرد على موعد مع جلسة الحكم النهائي في قضية الاغتصاب والاعتداء التي رفعتها ضده الفتاة الفرنسية لورا بريول، وذلك في الثاني والعشرين من هذا الشهر أي يوم الخمس المقبل.

محبو سعد لمجرد يتمنون أن تنتهي أزمة مطربهم في هذا اليوم، وألا يفاجئهم القاضي بتأجيل النطق بالحكم مجددا، خصوصا وأن القضية مرت بتأجيلات كثيرة، فالفنان الشهير ممنوع من إحياء الحفلات وبالكاد يسجل بعض الأغنيات، وينشط بتدوينات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد أزال السوار الإلكتروني

فيما كان القاضي قد أمر بالإفراج عن سعد لمجرد في منتصف شهر أبريل من عام 2017 بشرط وضعه سوارا الكترونيا وتحديد إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، وبعدها بستة أشهر وتحديدا في شهر أكتوبر الماضي، صرح محاميه بأن لمجرد أزال السوار الإلكتروني وفق قرار القاضي، وأنه متاح له التنقل بحرية بين أرجاء فرنسا وليس العاصمة فقط، ولكن من غير المسموح أن يغادر الأراضي الفرنسية مطلقا قبل البت في قضيته بشكل نهائي، وهاهو ينتظر مصيره في الـ22 من فبراير الجاري.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

يذكر أن سعد لمجرد يخضع للمحاكمة في فرنسا منذ شهر أكتوبر 2016، فيما هو ينفي عبر محاميه والمقربين منه صحة الاتهامات المنسوبة إليه.