بالصورة: شام الذهبي ترزق بأخت جديدة؟

شام الذهبي ووالدها حيث أن بعد أيام من نشرها صورة تجمعها بوالدها المنتج السوري أيمن الذهبي الذي انقطعت عن لقاءه منذ سنوات، أثارت شام الذهبي نجلة النجمة أصالة حيرة متابعيها بنشرها صورة طفلة صغيرة ووصفها بأنها شقيقتها، فهل رزقت شام الذهبي بأخت غير شقيقة جديدة من والدها؟

شام الذهبي ترى أختها للمرة الأولى

على مدار الفترة الماضية، لم يذكر أيمن الذهبي طليق أصالة نصري ووالد شام أي معلومات عن زواجه، وكل ما تم تداوله كان أخبارا تفيد بأنه خطب مجددا، فهل تزوج أيمن الذهبي دون ضجة إعلامية، وأنجب بالفعل، حيث نشرت شام الذهبي صورتها وهي تتواصل مع رضيعة عبر برنامج فيديو من خلال الإنترنت مؤكدة أن هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها أختها "أنجيلا" التي تعيش بسوريا.

شام الذهبي واختها

هل تزوج أيمن الذهبي طليق أصالة؟

لم تذكر شام الذهبي أية تفاصيل، وماذا تقصد بوصف أختها بالضبط، وهل هي أخت من أبيها فعلا، أم مولودة جديدة من العائلة تعتبرها مثل شقيقتها.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

أيمن الذهبي كان قد انفصل عن أصالة والدة ابنيه شام وخالد قبل سنوات، لتتزوج هي من المخرج طارق العريان، لتنجب منه طفلين توأم هما آدم وعلي، وفي حال كانت الطفلة التي تحدثت عنها شام الذهبي هي أختها من والدها بالفعل، سوف تكون بمثابة الأخت الرابعة، وشام الخامسة.