صورة: لأول مرة إيميه صياح تحير الجمهور بشأن حملها..فما الحقيقة؟

أحدث صورة لإيميه صياح أثارت الجدل

أحدث صورة لإيميه صياح أثارت الجدل

إيميه صياح

إيميه صياح

هل تنتظر إيميه صياح مولودها الأول

هل تنتظر إيميه صياح مولودها الأول

إيميه صياح وزوجها

إيميه صياح وزوجها

المذيعة إيميه صياح

المذيعة إيميه صياح

الإعلامية المحبوبة إيميه صياح، تعتبر من أكثر نجمات الإعلام شعبية، ومنذ ظهورها الأول عبر برنامج "ذا فويس" بنسحتيه للكبار والصغار، وهي تحقق تواجدا قويا، ويتابع الجمهور أخبارها أولا بأول، فهل أخيرات قررت المذيعة اللبنانية الجميلة أن تصبح أما؟

حقيقة حمل إيميه صياح

هذا هو كان تساؤل متابعيها عبر أنستجرام بعد نشرها مؤخرا صورة ظهرت فيها بثون فضفاض، يشبه تلك الأثواب التي تعتمدها النجمات الحوامل، حيث كانت تتمشى في الهواء الطلق مستعرضة أناقتها ورشاقتها أيضا، وانهالت التعليقات التي تتحدث عن حمل إيميه صياح الذي لم تؤكده، حيث أنها متزوجة منذ ثلاث سنوات.

البعض قال أن ظهور إيميه صياح بهذا الشكل مجرد مصادفة غير مقصودة، فهي تحب التنويع في أسلوب ملابسها، خصوصا وأنها كانت قد التقطت صورة قبل أيام قليلة ظهرت فيها ببطن مشدودة جدا، ولم تبد عليها أي عوارض للحمل.

جمهور "ذا فويس كيدز" يفتقد إيميه صياح!

ومن المعروف أن إيميه صياح اعتذرت عن عدم تقديم المواسم الجديد من برنامج "ذا فويس" وحلت المصرية ناردين فرج بديلة لها، ورغم تميز ناردين فرج الشديد في تقديم البرنامج إلا أن مشاهدي البرنامج عبروا من خلال السوشيال ميديا عن افتقادهم لأداء إيميه صياح في البرنامج خصوصا وأن "ذا فويس كيدز" ارتبط باسمها وبأسلوب تعاملها مع الأطفال.

يذكر أن إيميه صياح احترفت التمثيل أيضا إلى جانب عملها الإعلامي ومن أبرز أعمالها "أوركيديا وسوا وأشرقت الشمس".