نجمات يعبرن عن إعجابهن بجمال زميلاتهن بروح رياضية..هيفاء وهبي تحصد كل الغزل

حلقة رانيا يوسف في برنامج "أبلة فاهيتا في برنامج لايف من الدوبليكس"، حملت كثير من المفاجآت، حيث لم تتردد رانيا يوسف مثلا في التعبير عن إعجابها بجمال زميلتها النجمة منى زكي، مؤكدة أنها أنثى لطيفة جدا، وذلك في ردها على سؤال من الدمية كارو بمن هي الفنانة التي يمكن أن تتزوها لو كانت رجلا.

هيفاء وهبي تحصد إعجاب زميلاتها

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي لا تتردد فيها فنانة في التعبير عن إعجابها بجمال زميلتها، فمثلا الفنانة فيفي عبده قالت مرارا أنها تعتبر هيفاء وهبي جميلة الجميلات، ونفس الأمر بالنسبة للفنانة نيرمين ماهر التي قالت أن هيفاء وهبي سوف تبقى دوما الأولى في مستوى الجمال.

هيفاء وهبي

النجمة نادين نسيب نجيم كانت من ضمن المتغزلات هيفاء وهبي أصلا وذلك أثناء عرض مسلسلها مريم وقالت موجهة حديثها لهيفاء وهبي :" بصراحة أنا مني عارفة على شو بدي ركز على جمالك و لا أدائك ولا عيونك و لا لبسك !!! يا لطيف ألطف".

غزل بمي عز الدين

الفنانة راندا البحيري عبرت بصراحة أيضا عن انبهارها بجمال صديقتها وزميلتها النجمة مي عز الدين، حيث أعلنت أنها معجبة جدا بشكلها على بوستر مسلسلها "وعد"، وكتبت قائلة :" و مين فينا مقعدش من امبارح بالليل لل نهارده بالليل فاتح بوستر مسلسل ‫‏وعد و بيتفرج عليه و بيتملي في جمال ميكا.. الله يباركلك و يحميكي من العين"، كما كشفت زينة أكثر من مرة أنها تعتبر مي عز الدين من أبرز جميلات جيلها.

ياسمين صبري

كذلك لم تخف الإعلامية لميس الحديدي اعجابها الشديد بجمال وأناقة النجمة الشابة ياسمين صبري، مؤكدة أنها نموذج للمرأة اللافتة.