منى زكي الغائبة عن 2017.. تراهن على هذا العمل الوحيد في العام الجديد

تعاني الفنانة منى زكي من سوء حظ وقلة أعمال في السنوات الأخيرة مقارنة بنشاطها القوي في الفترة ما قبل 2013، وذلك بسبب ظروف عدة مثل مرضها وولادتها وعدة أزمات انتاجية تتعرض لها أعمالها وآخرها مسلسلها في رمضان 2018 والذي أعلنت خروجه عن السباق مؤخراً.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

هل تتخلص منى زكي من سوء الحظ في 2018؟

وبعد غياب طويل حاولت منى زكي العودة الى الشاشة ونجوميتها من خلال مسلسل "أفراح القبة" في العام الماضي، والذي شهد أيضاً طرح فيلمها "من 30 سنة" مع أحمد السقا وشريف منير، وفشلت بعدها ان تحافظ على ظهورها باستمرار بعد غيابها عن تقديم أي أعمال جديدة طيلة 2017.

وتأكد غياب منى زكي عن الدراما للموسم الثاني على التوالي بعد تأجيل مسلسلها "إيزيس" بحجة احتياجه لتجهيزات وميزانية خاصة لذلك فضل مخرجه محمد ياسين تأجيله لعام 2019، رغم تعاقدها عليه مبكراً، بالإضافة الى اعتذار منى زكي عن المشاركة في مسلسل "وشوش وأقنعة" المكون من 45 حلقة بعد ان رشحت للقيام ببطولته وعرضه خارج موسم رمضان.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

ورغم انقطاعها عن تقديم اعمال جديدة الا ان منى زكي كانت حاضرة في 2017 عبر ظهورها المتكرر في الاحداث والفاعليات الفنية وآخرها مهرجان دبي السينمائي، وكذلك انشطة اجتماعية مختلفة مثل تعاونها مع منظمة اليونيسيف في عدة قضايا تخص الأطفال بالإضافة الى تواجدها على السوشيال ميديا على غير عادتها.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وتراهن منى زكي على فيلمها مع أحمد السقا "الفارس" للتخلص من سوء الحظ في 2018، وقررت التفرغ والتركيز على هذا العمل الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتسعى لإعادة بريق الثنائي أحمد السقا ومنى زكي في السينما من خلاله بعد غيابها عن فيلمه الأكثر نجاحاً "هروب اضطراري".. فهل يفلح رهانها؟