صور: رسائل خاصة لغادة عادل من زميلاتها في عيد ميلادها.. وماذا عن زوجها؟

تلقت الفنانة غادة عادل رسائل تهنئة خاصة من زميلاتها في الوسط الفني بمناسبة عيد ميلادها اليوم، وعلى رأسهن ريهام عبد الغفور وناهد السباعي وانجي المقدم وغيرهن، وفاجأها زوجها مجدي الهواري برسالة رومانسية أيضاً.

مجدي الهواري يغيب عن عيد ميلاد غادة عادل لهذا السبب وهكذا هنأها

وحرص المخرج مجدي الهواري على تهنئة زوجته غادة عادل في عيد ميلادها، ونشر على صفحته بفيسبوك مجموعة من الصور التي تجمعهما وصورها بمفردها، وعلق عليها قائلاً:" عيد ميلاد سعيد يا دودو وعقبال 100 سنة"، ولاقى منشوره تفاعلاً كبيراً بين متابعيه خاصة انه جاء في وقت تتزايد فيه الأخبار والشائعات حول طلاقهما ووجود خلافات قوية بينهما في الفترة الأخيرة.

وتجددت التساؤلات بعد ظهور غادة عادل بمفردها في حفل تكريمها في "دير جيست" مؤخراً، وكذلك غياب زوجها عن الاحتفال بعيد ميلادها، وهو ما كشف عنه الهواري في رسالته لها التي وجهها من مدينة أسوان حيث تصوير أحداث مسلسله الجديد "الشارع اللي ورانا"، والذي جلعه يغيب عن التواجد مع زوجته مؤخراً.

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة خاصة إلى غادة عادل في عيد ميلادها ووصفتها بأجمل سيدة في مصر وعبرت عن حبها الشديد لها، وكذلك ناهد السباعي التي وصفتها بصاحبة أجمل قلب في الدنيا، في حين احتفلت غادة عادل بعيد ميلادها مع فريق برنامجها "تعشبشاي" والذي تصور منه حلقات خاصة في رأس العام.