فيديو: قائمة الأغاني الأكثر رواجاً في السعودية في 2017

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

بلقيس فتتحي تتصدر جوجل 2017 بالسعودية بأغنية حقير الشوق

بلقيس فتتحي تتصدر جوجل 2017 بالسعودية بأغنية حقير الشوق

أصالة ضمن الأكثر بحثا على جوجل بسبب ذاك الغبي

أصالة ضمن الأكثر بحثا على جوجل بسبب ذاك الغبي

أصالة تطرح أغنية جديدة

أصالة تطرح أغنية جديدة

رابح صقر يتصدر جوجل بأغنية

رابح صقر يتصدر جوجل بأغنية "انت ملك"

أصدر محرك البحث الشهير "جوجل" قائمته بأكثر الأشياء والأحداث التي بحث عنها العالم في عالم 2017، وضمت القائمة أعمالاً فنية وشخصيات فنية استحوذت على النصيب الأكبر من اهتمام الناس في هذا العام، وكشفت القائمة عن أكثر الأغاني التي لاقت رواجاً وبحثاً في السعودية لهذا العام وهذه الأعمال أبرزها:

أبرز الأغاني التي احتلت جوجل في 2017

أغنية despacito للمغني البورتوريكي لويس فونسي هي الحدث الفني الأبرز في هذا العام، واحتلت الأغنية المراتب الأولى في الأكثر استماعاً وتداولاً في أنحاء العالم وعلى جميع المواقع، واحتلت أيضاً مرتبة متقدمة في السعودية.

أغنية "صه" التي أطلقها مجموعة من الأطفال باسم فرقة "خمسة أضواء"، حققت نسب مشاهدة عالية ونسبة بحث كبيرة على جوجل جعلتها تحتل المركز الرابع في قائمة الموقع.

أغنية "حقير الشوق" للفنانة بلقيس فتحي احتلت المركز السادس في قائمة الأكثر بحثاُ وهي من ضمن أغاني ألبومها الأخير والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب وأثارت جدلاً كبيراً وحذفته بلقيس بعد يوم واحد فقط لاعتبارات انسانية وشخصية.

أغنية "ذاك الغبي" للفنانة أصالة من ألبومها الخليجي الذي حمل اسم الأغنية، حققت ما يقارب 42 مليون مشاهدة على يوتيوب، واحتلت المركز السابع بين الأغاني الأكثر بحثاً عنها في السعودية.

أغنية "طير انت" للمغني المغربي ايفان ناجي كانت ضمن القائمة، وحققت الأغنية هذا العام نسب استماع وصلت إلى 46 مليون على يوتيوب.

الأغنية الوطنية "انت ملك" التي أطلقها الفنان رابح صقر هذا العام، تواجدت في المركز العاشر في القائمة، وحققت نجاحاً كبيراً أيضاً على يوتيوب بعدة نسخ ووصلت احداها إلى 10 ملايين مستمع.

أعداد مجلة هي